استمارة البحث

مباشر

بالفيديو..شيبا: تفاصيل غير كروية ضيعت علينا 3 نقاط أمام الوداد

21/09/2020 خليل أبوخليل على الساعة 09h00 | تحديث 21/09/2020 على الساعة 09h11

قال سعيد شيبا، مدرب فريق نهضة الزمامرة، أن تفاصيل غير كروية ضيعت على فريقه ثلاث نقاط مهمة خلال المواجهة التي جمعته بضيفه بالوداد الرياضي، أمس الأحد، برسم مؤجل الجولة 24 من الدوري الاحترافي .

وأوضح سعيد شيبا من خلال تصريح لقناة الرياضية بعد نهاية المباراة المذكورة، أن فريقه استهل اللعب  بشكل جيد أمام الوداد، مشددا أن الفريق الضيف منع لاعبيه من بسط إيقاعهم في المباراة، خاصة بعد تسجيله الهدف الأول .

وتابع مدرب نهضة الزمامرة، أن فريقه عاد بقوة خلال الجولة الثانية وتمكن من تسجيل هدف التعادل، وأضاف لاعبه المخضرم عبد الصمد لمباركي ضربة جزاء، مشددا القول " أحداث التحكيم كانت قاصحة علينا ومشات لينا 3 نقاط بتفاصيل غير كروية " 

وكان فريق الوداد حقق فوزا صعبا على نهضة الزمامرة بهدفين لواحد، وسجل هدفي الوداد إسماعيل الحداد في الدقيقة الثامنة ويحيى جبران في الدقيقة 88 من ضرية جزاء، فيما سجل هدف نهضة الزمامرة عصام بن عيدالله في الدقيقة 59، علما أن عبد الصمد المباركي لاعب نهضة الزمامرة ركلة جزاء في الدقيقة 70.

ورفع الوداد رصيده إلى 47 نقطة في وصافة الترتيب خلف المتصدر الرجاء  الرياضي، وتوقف رصيد نهضة الزمامرة عند 25 نقطة في المركز الرابع عشر.

21/09/2020 على الساعة 09h00 خليل أبوخليل