استمارة البحث

مباشر

بالفيديو..سلامي: "كنا مطالبين بالفوز بعد هزيمة طنجة"

21/09/2020 خليل أبوخليل على الساعة 11h00 | تحديث 21/09/2020 على الساعة 11h34

قال جمال سلامي، مدرب الرجاء الرياضي، أن فريقه كان مطالبا بتحقيق نتيجة الفوز على ضيفه الدفاع الحسني الجديدي، خاصة بعد الهزيمة المفاجئة مع اتحاد طنجة.

قال جمال سلامي، مدرب الرجاء الرياضي، أن فريقه كان مطالبا بتحقيق نتيجة الفوز  على ضيفه الدفاع الحسني الجديدي، خاصة بعد الهزيمة المفاجئة مع اتحاد طنجة.

وهنأ سلامي من خلال تصريح لقناة الرياضية، لاعبيه بعد تحقيقهم فوزا مستحقا  على الدفاع الجديدي، مشددا أن الهزيمة أمام اتحاد طنجة فرضت على فريقه إظهار وجهه الحقيقي.

وأوضح مدرب الرجاء أن فريقه كان مطالبا بالفوز بالنقاط الثلاث للمباراة أمام الفريق الجديدي، مبرزا أنه يعي جيدا أن إيقاع اللعب سيدركه لاعبوه مع توالي المباريات تدريجيا .

وأضاف سلامي أنه سعيد بتحقيق نتيجة الفوز، خاصة أنه اشتغل طيلة الأسبوع الماضي على العديد من النقاط التقنية، مبرزا أن لاعبه ظهروا بشكل جيد في رقعة الملعب، من خلال التركيز أمام مرمى الخصم والانتشار الجيد .

واستعاد فريق الرجاء صدارة الدوري الاحترافي، عقب فوزه على الدفاع الحسني الجديدي بثلاثة أهداف لواحد، خلال المباراة التي جمعتهما مساء الأحد بزسم الجولة الرابعة والعشرين من المسابقة، إذ أنهى الفريق الأخضر الشوط الأول متقدما بهدفين دون رد سجلهما سفيان رحيمي ومحمد مكعازي في الدقيقتين الثالثة و38 وأضاف محسن متولي الهدف الثالث للرجاء في الدقيقة 58 من ضربة جزاء، قبل أن يسجل المهدي قرناص هدف حفظ ماء الوجه للدفاع الحسني الجديدي في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للمباراة من ضربة جزاء أيضا .

ورفع الرجاء رصيده إلى 48 نقطة ليستعيد صدارة الترتيب، التي فقدها عقب فوز الوداد على نهضة الزمامرة بهدفين لواحد، فيما تجمد رصيد الدفاع الحسني الجديدي عند 35 نقطة في المركز السابع.

21/09/2020 على الساعة 11h00 خليل أبوخليل