استمارة البحث

مباشر

بالفيديو..شبيل: فوزنا على الحسنية إعداد جيد لهزم الرجاء

22/09/2020 خليل أبوخليل على الساعة 10h32

عبر التونسي منير شبيل، مدرب فريق سريع وادزم، عن سعادته بعد تحقيق فريقه نتيجة الفوز على فريق حسنية أكادير، في المباراة التي حمعتهما أمس الإثنين، برسم مؤجل الحولة 25 من الدوري الاحترافي .

وقال منير شبيل في تصريح خص بت قناة الرياضية، أن فريقه سريع وادي زم قدم مباراة كبيرة وحماسية، وحقق على إثرها فوزا ثمينا كسب خلالها 6 نقاط، وليس 3 فقط، بحسب تعبير المدرب .

واعتبر المدرب التونسي الفوز على حسنية أكادير، خطوة إيحابية للإعداد للمباراة القوية التي سجريها أمام الرجاء الرياضي، الأحد المقبل، والتي سيدافع فيها الفريق الوادزمي عن حظوظه في العودة بالنقاط الثلاث من مركب محمد الخامس بالدار البيضاء .

وهنأ شبيل لاعبيه بعد  الفوز  على الحسنية ، معتبرا أن تحقيق الانتصار على الفريق السوسي يعود لإدارة اللاعبين، الذين بدلوا مجهودا كبيرامن  أجل ضمان الظفر بالنقاط الثلاث للمواجهة .

وكان فريق سريع وادي زم قد هزم ضيفه فريق حسنية أكادير بهدفين لواحد، إذ سجل ثنائية الفريق الوادزمي ابراهيم البحراوي (د 36 ود 62)، فيما وقع هدف فريق حسنية أكادير المهدي أوبيلا (د 78 ض ج).

واحتل فريق سريع وادي زم ،عقب هذه النتيجة، المركز العاشر بمجموع 30 نقطة إلى جانب فريق يوسفية برشيد، فيما تراجع فريق حسنية أكادير إلى المركز الثاني عشر بعد تجمد رصيده عند 28 نقطة.

22/09/2020 على الساعة 10h32 خليل أبوخليل