استمارة البحث

مباشر
 وليد أزارو
© حقوق النشر : Dr

الأهلي يحدد سعر بيع وليد أزارو في "الميركاتو"

23/09/2020 le360 على الساعة 19h32

حدد فريق الأهلي المصري لكرة القدم، الحد الأدنى لبيع الدولي المغربي وليد أزارو، خلال مرحلة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد انتهاء فترة إعارته لنادي الإتفاق السعودي.

وقال مصادر صحفية مصرية، إن نادي الأهلي الحد الأدنى لبيع أزارو وهو 2 مليون دولار، وذلك بعد رفض مقترح الاتفاق السعودى بشراء اللاعب نهائياً مقابل 400 ألف دولار على أن يتم الالتماس لدى الاتحاد السعودى لكي يتم قيد اللاعب بعد منع قيده هناك، عقب رفضه استكمال مدة إعارته هذا الموسم.

وتابعت المصادر ذاتها أن المسؤولون عن فريق الأهلي رفضوا مناقشة عرض الاتفاق السعودي لشراء أزارو وكذلك أي عرض آخر تقل قيمته عن 2 مليون دولار، خاصة بعد رفض عرض صيني للاعب وصلت قيمته لـ10 ملايين دولار من موسمين فقط وبالتالي فليس من الطبيعي أن يتم بيعه بقيمة أقل من المبلغ المُحدد.

وأوضحت أن إدارة النادي الأهلي تنتظر وصول المهاجم أزارو، من الإجازة التى يقضيها في المغرب، وذلك لبدء مفاوضات تمديد عقده بشكل رسمي لمدة موسمين إضافيين بخلاف الموسم المتبقي فى عقده، وذلك بعد قطع إعارته فى الدورى السعودي.

وقالت إن مسؤولو الأهلي يضعون شرطا لاستمرار وليد أزارو في صفوف الفريق بالموسم الجديد وهو موافقته على تمديد عقده لمدة موسمين إضافيين، وعرض مسؤولو الأهلي على أزارو رفع قيمة عقده من 700 ألف دولار إلى مليون دولار سنويا، وهو العرض الذى لم يوافق عليه اللاعب حتى الآن بشكل رسمى.

23/09/2020 على الساعة 19h32 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360