استمارة البحث

مباشر
الجيش
© حقوق النشر : Dr

إصابة ترفع عدد غيابات الجيش أمام نهضة بركان

23/09/2020 صلاح مغاني على الساعة 16h32

تشهد صفوف فريق الجيش الملكي، غياب ثلاثة لاعبين بارزين، خلال المواجهة التي ستجمعه بمضيفه نهضة بركان يومه الأربعاء، برسم مؤجل الدورة الـ 25 من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم.

وسيفتقد عبد الرحيم طاليب، مدرب الفريق العسكري، خدمات كل من عماد الراحولي، سبب توقيفه لمباراة واحدة بعد حصوله على إنذارين في المباراة التي جمعت فريقه بنادي اتحاد طنجة، واللاعب محمد بمعمر وأبوبكر تونغارا بسبب التوقيف، وحمزة مجاهيد، بسبب عدم جاهزيته لخوض اللقاء.

ويسعى فريق الجيش الملكي، عندما يحل ضيفا على نهضة بركان اليوم، إلى تحقيق الانتصار لكسر عقدة سلسلة التعادلات التي حققها الفريق العسكري منذ عودته إلى التباري بعد التوقف الإضطراري للدوري، بسبب التخوف من انتشار فيروس كوفيد 19.

وكان فريق الجيش قد تعادل في آخر مباراة له أمام الفريق الطنجي بهدف لكل فريق، وهو التعادل الخامس، الذي جققه أبناء المدرب عبد الرحيم طاليب، منذ استئناف الدوري الاحترافي.

وكان فريق الجيش الملكي قد تعادل أمام ضيفه الوداد الرياضي، في المباراة التي احتضنها مركب الامير مولاي عبد الله بالرباط، ضمن مؤجل الدروة الـ 22 والتي انتهت بالتعادل هدف لكل فريق.

وحقق الفريق النتجية ذاتها عندما استقبل أولمبيك خريبكة، لحساب الدورة الـ 26، كما تعادل أمام ضيفه المولودية الوجدية بهدف لمثله، عن الدورة الـ 24، وتعادل بهدف لمثله مع ضيفه الدفاع الحسني الجديدي، لحساب الدورة الـ 21 من الدوري الاحترافي.

23/09/2020 على الساعة 16h32 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360