استمارة البحث

مباشر

فيديو: زوران يقود أول حصة تدريبية للمغرب التطوان

23/09/2020 صلاح مغاني على الساعة 19h32

أشرف الصربي زوران مانولوفيتش، المدرب الجديد لفريق المغرب التطواني لكرة القدم، على أول حصة تدريبية، بعد تعاقده بشكل رسمي أمس الثلاثاء مع إدارة النادي التطواني.

وانتهت المفاوضات بين المكتب المسير للماط والمدرب زوران مانولوفيتش، بالتعاقد بين الطرفين، إذ قام المدرب السابق للوداد الرياض، بتعويض رضا حكم، الذي فضل الانفصال عن الانفصال التطواني، لتباين الرؤى بخصوص المشروع الرياضي للنادي.

وسبق لزوران أن خاض تجربة بالدوري المغربي حين قاد الوداد الرياضي بداية الموسم الجاري، قبل أن تتم إقالته عقب خروج الفريق من كأس محمد السادس للأندية البطلة، علما أن ترك الفريق الأحمر في صدارة البطولة ومتأهلا إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال فريق "الماط: في بلاغلا له:"تعاقد نادي المغرب أتلتيك تطوان لكرة القدم مع المدرب زوران مانولوفيتش كمشرف عام للفريق خلال ما تبقى من دورات البطولة الوطنية برسم موسم 2019/2020، وكمدرب بموجب عقد احترافي، ينتهي بمتم الموسم الرياضي 2020/2021، وقد اعتمد المكتب المسير للنادي باستشارة مع مجموعة من الفعاليات الرياضية داخل محيط النادي وخارجه على معايير محددة بعيدة عن أي ضغوطات وإرضاءات أيا كان نوعها ومصدرها في تحديد هوية مدرب الفريق من بين الأسماء الكثيرة التي وجهت سيرها الذاتية لإدارة النادي".

23/09/2020 على الساعة 19h32 صلاح مغاني