استمارة البحث

مباشر
الديربي
© حقوق النشر : Dr

"كورونا" يرفع عدد الديربيات "الويكلو"

23/09/2020 صلاح مغاني على الساعة 23h00

يجري الديربي البيضاوي، بين الرجاء والوداد، المقرر يوم غد الخميس، برسم مؤجل الدورة الـ 25 من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم، في ظل غياب الجمهور بسبب الظرفية الصحية التي يشهدها العالم، وذلك جراء الخوف من انتشار فيروس كورونا المستجد.

ويعد ديربي الإياب بين الوداد والرجاء، هو الثاني من نوعه الذي سيجرى في ظل غياب الجمهور، بعد الذي أجري عام 2016 بمدينة طنجة، برسم منافسات الجولة 27 من البطولة الوطنية الاحترافية، وذلك بسبب معاقبة النسر الأخضر بإجراء خمس مباريات بدون جمهور بعد أحداث الشغب التي وقعت بملعب محمد الخامس خلال مباراته أمام شباب الريف الحسيمي.

وفرضت الحالة الوبائية التي يشهدا المغرب وباقي دول العالم من جراء الخوف من انتشار فيروس كوفيد 19، إجراء هذه المباراة بملعب مركب محمد الخامس من دون جمهور.

وكانت مجموعة من الديربيات البيضاوية تجرى بمدن أخرى، غير أنها كانت تشهد حضور الجماهير كما كان عليه الأمر بديربي الذي أجري في مراكش وأكادير، وكانت تسجل غياب جمهور أحد الفريقين بسبب المقاطعة.

وسيجرى لقاء الديربي عن إياب النسخة الحالية من البطولة الوطنية الاحترافية، يوم غد الخميس، بداية من الساعة السابعة والربع مساء على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

تجدر الإشارة إلى أن النادي الأخضر يتصدر ترتيب الدوري الإحترافي برصيد 48 نقطة، على بعد نقطة واحد من غريمه الوداد الرياضي.

23/09/2020 على الساعة 23h00 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360