استمارة البحث

مباشر
الديربي
© حقوق النشر : Dr

الرجاء يواجه الوداد مكتمل الصفوف

23/09/2020 خليل أبوخليل على الساعة 18h32

بات بإمكان جمال السلامي، مدرب الرجاء الرياضي، الاستفادة من جميع لاعبيه خلال مباراة الديربي ضد الوداد الرياضي، المقرر إجراؤها غدا الخميس، برسم مؤجل الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الاحترافي .

وكشف مصدر مطلع لـ le360 سبور أن عبد الإله الحافيظي، وعمر بوطيب، ومحمود بنحليب ثم حميد أحدادا للذين غابوا عن مباراة الرجاء الأخيرة ضد الدفاع الحسني الجديدي، باتوا مؤهلين بدنيا لخوض مواجهة الوداد الرياضي، بعد استعادة عافيتهم من الإصابة.

وشددت المصادر ذاتها، أن أمر إشراك اللاعبين الأربعة  في الديربي أمام الوداد  بيد جمال سلامي، حسب الخطة التي يرغب تنفيذها يوم المباراة والاختيارات  التقنية التي سيعتمدها للظفر بالنقاط الثلاث للمواجهة .

وحسم  جمال سلامي، خلال أخر حصة تدريبية للفريق الأخضر  التي جرت اليوم الأربعاء في التشكيلة الرسمية لمباراة الديربي، إذ ينتظر أن يعتمد على الحافيظي وأحداد عن ضربة البداية .

ويستبعد اعتماد مدرب الرجاء على بنحليب في مباراة "الديربي" لصعوبة المواجهة وعدم  المجازفة بلاعب يفتقد  التنافسية المطلوبة، لغيابه عن الملاعب الرياضية لمدة تزيد عن ستة أشهر وفي مباراة مهمة ستحسم نتيجتها مصير الفريق في الدوري الاحترافي، إضافة لتوفره  على مهاجمين جاهزين  ويتعلق الأمر بكل من  سفيان رحيمي، والكونغولي بين مالونغو ثم حميد أحداد .

23/09/2020 على الساعة 18h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360