استمارة البحث

مباشر
مباراة الوداد والترجي
© حقوق النشر : Dr

بعد الكعبي..الوداد يقترب من هزم الترجي والتعاقد مع دولي جديد

23/09/2020 خليل أبوخليل على الساعة 21h49 | تحديث 25/09/2020 على الساعة 05h44

كشف مصدر le360 سبور أن نجما دوليا جديدا، بات قريبا من التوقيع لفريق الوداد الرياضي، خلال مرحلة الانتقالات الصيفية، ليكون ثاني تعاقدات الفريق الأحمر، الذي ضم في وقت سابق أيوب الكعبي، لثلاث مواسم .

وشددت مصادر مقربة من إدارة الوداد الرياضي،  أن الدولي الليبي مؤيد اللافي، بات محط اهتمام مسؤولي الوداد الرياضي، الذي يسعى لضمه لتعزيز صفوفه، الموسم المقبل، وأنه ينتظر وصوله لمدينة الدارالبيضاء  خلال الأيام القليلة المقبلة، لإنهاء إجراءات تعاقده مع الفريق الأحمر .

وأوضحت المصادر ذاتها، أن مهمة الوداد في ضم الدولي الليبي لن تكون سهلة، خاصة وأن مؤيد اللافي يدخل ضمن اهتمامات الترجي التونسي، الذي يرغب في ضمه هو الآخر، ليشكل رفقة مواطنه حمدو الهوني ثنائي خط هجوم الفريق التونسي .

وكان اللافي قد أعلن خلال الأيام القليلة الماضية، عن فسخ عقده بالتراضي، مع فريقه اتحاد العاصمة الجزائري، ما يجعله قريبا  للانضمام للوداد في صفقة انتقال حر خلال مرحلة الانتقالات الصيفية .

وكان اللافي، قد انضم لصفوف اتحاد العاصمة الجزائري، في دجنبر من العام 2018، بعقد يمتد لموسمين ونصف الموسم، قادمًا من تجربة احترافية غير ناجحة مع الشباب السعودي.

وساهم النجم الليبي، في تحقيق لقب الدوري الجزائري مع اتحاد العاصمة، خلال الموسم الرياضي 2018-2019.

23/09/2020 على الساعة 21h49 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360