استمارة البحث

مباشر
الرجاء
© حقوق النشر : Dr

فحوصات طبية جديدة لنجم الرجاء

26/09/2020 صلاح مغاني على الساعة 13h00

يخضع الطاقم الطبي لفريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، نجمع عبد الرحيم شاكير، يومه السبت، لفحوصات طبية دقيقة، لتحيد مدى خطورة إصابته ومدة غيابه عن الميادين الرياضية.

ويجري الطاقم الطبي، لاعبه فحوصات طبية دقيقة، للشكف عن نوعية الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة الديربي البيضاوي، أول أمس الخميس، على ملعب محمد الخامس، برسم مؤجل الدورة الـ 25 من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم.

ومن المنتظر أن يجري اللاعب بعض الفحوصات الطبية، لتحديد نوعية إصابته، التي يمكنها أن تغيبه عن المجموعة الخضراء لمدة لسيت بالقصيرة.

وكان اللاعب شاكير قد غادر مباراة الديربي في الدقيقة الـ 28، بسبب الإصابة، ليخلفه اللاعب عمر بوطيب، الأخير العائد بدوره من الإصابة التي غيبته عن الميادين لمدة طويلة.

ويحتاج فريق الرجاء جهود جميع عناصره خلال المرحلة المقبلة، إذ يواصل تصدره للدوري الاحترافي، برصيد 49 نقطة على بعد نقطة واحدة عن المطارد المبارش الوداد الرياضي، فضلا عن أن الفريق الأخضر مقبل على مواجهة قوية لفريق الزمالك المصري، برسم نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، إذ ستجرى مباراة الذهاب في مركب محمد الخامس، فيما مباراة الإياب ستجرى بمصر.

26/09/2020 على الساعة 13h00 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360