استمارة البحث

مباشر
الوداد
© حقوق النشر : Dr

الوداد يسافر عبر البُراق لمواجهة المغرب التطواني

26/09/2020 خليل أبوخليل على الساعة 15h00

يسافر نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، عشية اليوم السبت، إلى مدينة طنجة، عبر رحلة بالقطار السريع "البراق"، قبل التنقل لمدينة تطوان على هامش المباراة التي ستجمعه بمضيفه المغرب التطواني، غدا الأحد، لحساب مؤجل الجولة الـ26 من البطولة الوطنية الاحترافية .

وسيخوض فريق الوداد الرياضي تحت قيادة مدربه الأرجنتيني مغيل أنخيل غاموندي، صباح اليوم السبت، حصة تدريبية ثانية وأخيرة اسستعدادا لمباراة المغرب التطواني، قبل التوجه لمدينة تطوان .

وعَلم  le360 سبور من مصدر مقرب من الوداد أن إدارة هذا الأخير اتخذت قرار السفر عبر "البراق" من أجل ربح الوقت، من خلال السفر لمدة أربع ساعات ذهابا وإيابا عبر القطار السريع "البراق"، عوض السفر عبر الحافلة نحو مدينة تطوان، والتي ستتسبب في العياء للاعبين بسبب طول الرحلة.

ويسعى الوداد الرياضي خلال تنقله لمدينة تطوان إلى تحقيق نتيجة إيجابية مستغلا نشوة تحقيقه نتائج إيجابية متتالية في الذوري الاحترافي، بعدما هزم كل من رجاء بني ملال ونهضة الزمامرة وتعادل مع الرجاء الرياضي، إذ بسعى الفريق الأحمر هزم المغرب التطواني بعقر داره من اجل تشديد الخناق على غريمه الفريق الأخضر .

ويحتل الوداد المركز الثاني بـ48 نقطة خلف المتصدر الرجاء الرياضي صاحب الـ49 نقطة، فيما يقبع المغرب التطواني  في المركز الثامن بـ33 نقطة، ويسعى هو الآخر رفقة مدربه الجديد، الصربي زوران مانواوفيتش، الإطاحة بالفريق الأحمر، وتحسين ترتيب الفريق خلال منتافسات الموسم الكرةوي الجاري.

26/09/2020 على الساعة 15h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360