استمارة البحث

مباشر
مباراة الرجاء
© حقوق النشر : Dr

دولي جديد يغادر الدفاع الجديدي ويلتحق بالدوري الاسباني

27/09/2020 خليل أبوخليل على الساعة 16h32

ودع مسؤولو ولاعبو فريق الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم، الدولي الموريتاني بكاري ندياي، الذي فضل مغادرة الفريق الدكالي، بعد انتهاء العقد الذي يربطه به، متم الموسم الحالي .

وودع بكاري نداي، زملائه في الدفاع الحسني، أنس السبت، في أفق انضمامه الأسبوع المقبل لأحد الذي توصل فرق الدوري الإسباني بالقسم الثاني، في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقده رفقة الفريق الدكالي .

في السياق ذاته، وكشف صلاح الدين مقترض، الناطق الرسمي للدفاع الجديدي، خلال مشاركته في إحدى برامج إذاعة "مارس"، أن إدارة فريق أنهت إجراءات تعاقدها مع الكونغولي ديا ستانيسلاس انكيرا نتسوناكولو، لاعب  ليوبارد من الكونغو برزافيل، وضمه لصفوفه وفق عقد يمتد لثلاثة سنوات .

وأوضح صلاح الدين مفترض أنه إلى جانب الكونغولي ديا ستانيسلاس انكيرا من الكونغو برزافيل، فأنها تعاقدت أيضا مع موكوكو أمالي الذي يبلغ من العمر 21 سنة قادما من موتيمبا من الكونغو الديموقراطية ثم الكيني محمد موسى، لاعب فريق نكانا الزامبي ثم حارس المرمى أمين إيشعلان، قادما من الدوري الفرنسي، والذي تم المناداة عليه خلال الأيام القليلة الماضية للمنتخب الوطني لأقل من 23 سنة .

وتأتي هذه التعاقدات لتعويض رحيل عدد من اللاعبين الذين انتهت عقودهم واستقروا على هجرة جماعية من الدفاع الجديدي كما عليه الأمر للاعبين سابقين خلال الموسم الأخيرة، ويتعلق الأمر بكل من روان هدهدوي الذي وقع عقد انضمامه  للرجاء الرياضي، وانتقال سيكو أمادو لفريق ويل 1900 السويسري، و يوسف أكردوم الذي سيوقع للوداد الرياضي، والموريتاني بكاري ندياي الذي سلتحق بأحد آندية القسم الثاني بالدوري الإسباني، بالإضافة إلى رحيل حسام أمعنان وبلال مكري والحسين خوخوش ثم يحيى الفيلالي.

27/09/2020 على الساعة 16h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360