استمارة البحث

مباشر
الحسنية
© حقوق النشر : Dr

الأزمة المالية تبعد لاعبين بارزين عن الحسنية

27/09/2020 خليل أبوخليل على الساعة 17h32

باتت الأزمة المالية التي يعيش على وقعها فريق حسنية أكادير لكرة القدم، تهدده بخسارة خدمات عدد من أبرز لاعبيه، خلال مرحلة الانتقالات الصفية الجارية .

وعلم le360 سبور من مصدر مقرب من فريق الحسنية، أن المدافع سفيان البوفتيني، غادر الجمعة الماضية، مقر إقامة الفريق السوسي ساعات قليلة قبل موعد مباراة فريق أمام الفتح الرباطي، التي أجريت  أمس (السبت) بملعب "أدرار" الكبير في مدينة أكادير، وانتهت بفوز الفريق السوسي بهدفين لواحد.

وأوضحت المصادر ذاتها، أن البوفتيني اقترح على مسؤولي فريق حسنية أكادير مغادرته خلال الميركاتو الصيفي الحالي، والتنازل عن بعض مستحقاته المالية مقابل السماح بخوض تجربة احترافية أولى في مساره الرياضي رفقة  فريق الباطن السعودي، الذي أبدى رغبته في ضمه والاستفادة من خدماته .

وشددت المصادر ذاتها، أنه إلى جانب البوفتيني، غادر رضا العطاسي مقر إقامة الفريق السوسي، بعدما لم يتسلم هو الأخر منح التوقيع للفريق منذ إلتحاقه بحسنية أكادير خلال الميركاتو الشتوي الماضي .

وأدخلت جائحة "كورونا" فريق الحسنية في دوامة من المشاكل المالية، بسبب تراجع مداخله المالية وعدم وفاء المجالس المنتخبة لمدينة أكادير بتعهداتها، إذ تخلف مجلس سوس ماسة على صرف مليار سنتيم للفريق، ما صعب مأمورية المكتب المديري في أداء منح لاعبيه .

وسيتواصل مسلسل رحيل اللاعبين عن الفريق السوسي، إذ ينتظر أن يغادره فور انتهاء مسابقة كأس الكونفيدرالية ما لا يقل عن 5 لاعبين .

27/09/2020 على الساعة 17h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360