استمارة البحث

مباشر
مباراة الرجاء
© حقوق النشر : Dr

الرجاء ون.بركان الأكثر تضررا في الجولتين الأخيرتين من الدوري

28/09/2020 خليل أبوخليل على الساعة 21h00 | تحديث 28/09/2020 على الساعة 22h01

ستحرم مجموعة من الأندية الوطنية من لاعبيها الأجانب خلال الدورتين الأخيرتين من البطولة الاحترافية، لكن يبقى ناديا الرجاء الرياضي ونهضة بركان الأكثر تضررا لفقدانها خدمات 3 من أبرز لاعبيها .

ولن يكون بإمكان جمال سلامي، مدرب الرجاء الرياضي، الاعتماد على خدمات لاعبيه فابريس نغوما وبين مالانغو، بعدما وجه لهما كريستيان نسينجي، مدرب المنتخب الكونغولي الدعوة للمشاركة في المعسكر الإعدادي المقبل استعدادا للمباراة الودية التي سيجريها ضد المنتخب الوطني يوم 13 من الشهر المقبل .

وإلى جانب نغوما ومالانغو، ينتظر أن يلتحق الليبي سند الورفلي بمنتخب بلاده، بعد أن وضعه كمال الترهوني ضمن لائحة الانتظار، بشأن مبارتي الطوغو و جزر القمر الوديتين.

في المقابل سيفتقد طارق السكتيوي، مدرب نهضة بركان، خدمات لاعبيه يوسفا دايو وألان تراوري بعد أن وجه لهما مدرب المنتخب البروكينابي الدعوة للمشاركة  في التجمع التدريبي، استعدادا لمبارتين الوديتين أمام التشاد والكونغو، وينتظر أيضا أن يلتحق  المهاجم الموريتاني أداما با، بمنتخب بلاده أيضا .

يذكر أن مدرب منتخب الكونغو، وجه الدعوة أيضا لكازادي كاسنغو، هداف الوداد الرياضي وإيفوسو إيفوندو، من الدفاع  الحسني الجديدي.

28/09/2020 على الساعة 21h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360