استمارة البحث

مباشر
الركراكي
© حقوق النشر : Dr

الجيش الملكي لـle360: نستنكر خبر التعاقد مع وليد الركراكي

28/09/2020 خليل أبوخليل على الساعة 13h00

استكرت إدارة فريق الجيش الملكي لكرة القدم، بشدة للأخبار التي تم تداولها خلال الأيام القليلة الماضية، بخصوص اقتراب ، وليد الركراكي المقال حديثا من فريق الدحيل القطري، من تدريب الفريق العسكري خلفا للمدرب عبد الرحيم طاليب.

وقال مصدر مسؤول في فريق الجيش الملكي ، في تصريح خص به le360 سبور، أن إدارة الفريق العسكري متشبثة بالمدرب طاليب وطاقمه التقني، معتبرا الحديث عن التعاقد مع الركراكي مجرد إشاعة، لا أساس لها من الصحة، يروجها من له حسابات ضيقة مع مدرب الفريق ويسعى للتشويش عبليه قبل 4 مباريات من انتهاء الموسم الكروي الجاري .

وأوضح المصدر ذاته، إن إدارة الجيش الملكي راضية ومقتعة بمردود فريقها خلال الموسم الكروي الجاري، مشددا أن له ليس من أخلاقيات مسؤولي فريقه التخلي عن مدرب تعاقد معه وفق مشروع يمتد لثلاثة سنوات .

وشدد المسؤول ذاته، أن طاليب نجح في إلتزاماته  مع الجيش الملكي، وكون فريق تنافسي خلال العام الأول، مشددا أن إدارة النادي تنتظر العام المقبل الظفر بممقد يضمن له مشاركة خارجية العام المقبل، والظفر بلقب البطولة الوطنية خلال العام الأخير من تعاقده رفقة الفريق العسكري .

في السياق ذاته، يواصل الفريق العسكري تحضيراته لمباراته المقبلة، أمام مضيفه يوسفية برشيد، المقرر إجراؤها غدا الثلاثاء، برسم الجولة 27 من البطولة الوطنية، وكثف طاليب من تداريب الفريق، مركزا على الجانبين البدني والتكتيكي،لاستعادة المنسوب البدني، ومن جهة أخرى الاشتغال أكثر على التنشيط الهجومي، لأجل تجاوز حالة الاستعصاء، الذي لازم الفريق خلال 10 مباريات الأخيرة في الدوري الاحترافي، وعجز خلالها عن تحقيق نتيجة الفوز .

ويستعيد مدرب الجيش خدمات 4 من أبرز لاعبيه امام يوسفية برشيد، ويتعلق الأمر بكل من محمد علي بامعمر، عماد الراحولي، المالي أبو بكر تونغارا، بالإضافة إلى محمد فكري، حيث غاب كل من بامعمر وتونغارا والراحولي، بسبب عقوبة الإيقاف،فيما استعاد فكري  عافيته بعد الإصابة من فيروس "كورونا" .

28/09/2020 على الساعة 13h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360