استمارة البحث

مباشر
مالانغو
© حقوق النشر : Dr

الرجاء يطلب إعفاء لاعبيه الدوليين من المباريات الودية المقبلة

29/09/2020 خليل أبوخليل على الساعة 12h00

طلب نادي الرجاء الرياضي من الاتحاد الكونغولي لكرة القدم، إعفاء لاعبيه الدوليين بين مالانغو وفابريس نغوما من المعسكر المقبل لمنتخب بلادهم في أيام "فيفا" المقررة بداية من شهر أكتوبر المقبل .

وأوضح مصدر رجاوي مسؤول في اتصال هاتفي مع le360 سبور، إن إدارة الفريق الأخضر، كثفت اتصالاتها خلال الساعات القليلة الماضية بالاتحاد الكونغولي لكرة القدم، من أجل التقدم بطلب إعفاء لاعبيها مالانغو ونغوما من المعسكر الإعدادي لمنتخب بلادهم، استعدادا للمبارتين الوديتين أمام المنتخب الوطني 

وباتت مجموعة من الأندية الوطنية بفقدان خدمات لاعبيها الأجانب خلال الدورتين الأخيرتين من البطولة الاحترافية، لكن يبقى ناديا الرجاء الرياضي ونهضة بركان الأكثر تضررا إذ في حال إصرارالاتحادين الكونغولي والبوركينابي سيخسر  كلا الفريقين خدمات 3 من أبرز لاعبيهم .

وإلى جانب نغوما ومالانغو، ينتظر أن يلتحق الليبي سند الورفلي بمنتخب بلاده، بعد أن وضعه كمال الترهوني ضمن لائحة الانتظار، بشأن مبارتي الطوغو و جزر القمر الوديتين.

في المقابل سيفتقد طارق السكتيوي، مدرب نهضة بركان، خدمات لاعبيه يوسفا دايو وألان تراوري بعد أن وجه لهما مدرب المنتخب البروكينابي الدعوة للمشاركة  في التجمع التدريبي، استعدادا لمبارتين الوديتين أمام التشاد والكونغو، وينتظر أيضا أن يلتحق  المهاجم الموريتاني أداما با، بمنتخب بلاده أيضا .

يذكر أن مدرب منتخب الكونغو، وجه الدعوة أيضا لكازادي كاسنغو، هداف الوداد الرياضي وإيفوسو إيفوندو، من الدفاع  الحسني الجديدي.

29/09/2020 على الساعة 12h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360