استمارة البحث

مباشر
الدفاع
© حقوق النشر : Dr

الغيابات تضرب الدفاع الجديدي أمام الحسنية

29/09/2020 خليل أبوخليل على الساعة 15h00

يعاني الدفاع الحسني الجديدي، من غياب 5 لاعبين مهمين في المباراة التي ستجمعه بضيفه حسنية أكادير، التي ستجرى اليوم الثلاثاء برسم الجولة 27 من البطولة الوطنية الاخترافية .

وسيفتقد جمال أمان الله، مدرب الدفاع الحسني الجديدي خدمات خمسة من أبرز لاعبيه أمام حسنية أكادير، ويتعلق الأمر بكل من يحيى الفيلالي،  يوسف أكردوم ومروان الهدهودي، بلال الميكري وحسام أمعنان.

وكانت الإدارة التقنية للفريق الجديدي، قد ألحقت في وقت سابق كل من الحارس يحيى الفيلالي ويوسف أكردوم ، ومروان الهدهودي بالفريق الرديف، بناء على قرار من المكتب المسير للدفاع، بغما رفضوا تجديد عقودهم رغفة الفريق الدكالي وعبروا عن رغبتهم في خوض تجربة جديدة رفقة أندية اخرةى الموسم المقبل .

فيما قرر المكتب المسير  للفريق الجديدي إلحاق بلال الميكري وحسام أمعنان باللاغبين المذكورين، بعدما باتا خارج حسابات الفريق، في انتظار فك الارتباط بهما بشكل "ودي" خلال الأيام القليلة المقبلة .

في السياق ذاته، كشف صلاح الدين مقترض، الناطق الرسمي للدفاع الجديدي، خلال مشاركته في  أحد برامج إذاعة "مارس"، أن إدارة فريقه أنهت إجراءات تعاقدها مع الكونغولي ديا ستانيسلاس انكيرا نتسوناكولو، لاعب  ليوبارد من الكونغو برزافيل، وضمه لصفوفه وفق عقد يمتد لثلاثة سنوات .

وأوضح صلاح الدين مفترض أنه إلى جانب الكونغولي ديا ستانيسلاس انكيرا من الكونغو برزافيل، فإن إدارو الفريق الجديدي تعاقدت أيضا مع موكوكو أمالي الذي يبلغ من العمر 21 سنة قادما من موتيمبا من الكونغو الديموقراطية ثم الكيني محمد موسى، لاعب فريق نكانا الزامبي ثم حارس المرمى أمين إيشعلان، قادما من الدوري الفرنسي، والذي تم المناداة عليه خلال الأيام القليلة الماضية للمنتخب الوطني لأقل من 23 سنة .

وتأتي هذه التعاقدات لتعويض رحيل عدد من اللاعبين الذين انتهت عقودهم واستقروا على هجرة جماعية من الدفاع الجديدي كما عليه الأمر للاعبين سابقين خلال الموسم الأخيرة، ويتعلق الأمر بكل من مروان هدهدوي الذي وقع عقد انضمامه للرجاء الرياضي، وانتقال سيكو أمادو لفريق ويل 1900 السويسري، و يوسف أكردوم الذي سيوقع للوداد الرياضي، والموريتاني بكاري ندياي الذي سيلتحق بأحد آندية القسم الثاني بالدوري الإسباني، بالإضافة إلى رحيل حسام أمعنان وبلال مكري والحسين خوخوش ثم يحيى الفيلالي.

29/09/2020 على الساعة 15h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360