استمارة البحث

مباشر
وحيد
© حقوق النشر : Dr

صعوبات تعترض خليلوزيتش قبل الإعلان عن لائحة الأسود

29/09/2020 صلاح مغاني على الساعة 18h00

يستعد الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش، للإعلان عن قائمة لاعبي المنتخب الوطني الذين سيشاركون في المعسكر التدريبيي قبل مواجهة السينغال والكونغو، وديال بملعب مركب الأمير ملاي عبد الله بالرباط.

ويكشف الناخب الوطني، يوم الخميس المقبل، عن أسماء اللاعبين الذين ستوجه لهم الدعوة للمشاركة في المباراتين الوديتين اللتين سيخوضهما المنتخب الوطني الوطنية أمام كل من منتخبي السنغال في 9 أكتوبر 2020 والكونغو الديمقراطية يوم 13 أكتوبر 2020.

وأعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، على أنها ستعمل على نقل وقائع الندوة الصحافية التي سيعقدها مدرب المنتخب الوطني للكشف عن لائحة النخبة الوطنية مباشرة على الموقع الرسمي للجامعة وكذلك عبر صفحتها الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي “الفايسبوك” على طريقة streaming ، وذلك يوم الخميس فاتح أكتوبر 2020 بداية من الساعة الثانية عشر زوالا.

ويواجه مدرب المنتخب الوطني مجموعة من الصعوبات، بحكم أن عددا من الأندية الأوروبية ترفض الترخيص للاعبيها بالمغادرة في ظل الأزمة التي يشهدها العالم بسبب الخوف من فيروس كورونا المستجد، وذلك الرغم من تهديدات الاتحاد الدولي "الفيفا، بمعاقبة الأندية التي ترفض تسريح اللاعبين لمنتخبات بلدانهم.

29/09/2020 على الساعة 18h00 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360