استمارة البحث

مباشر
الوداد الرياضي
© حقوق النشر : Dr

غاموندي يقرب لاعبا للعودة للوداد أمام أولمبيك أسفي

30/09/2020 خليل أبوخليل على الساعة 13h00 | تحديث 30/09/2020 على الساعة 13h41

يستعيد فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، خدمات أبرز لاعبيه، بعد تعافيه من الإصابة التي كانت قد غيبته عن الفريق الأحمر لمباريات عديدة في الدوري الاحترافي .

وأوضحت منصادر مقربة لمحيط الوداد،  أن المدافع كومارا استعاد عافيته  بشكل تام من الإصابة التي كان تعرض لها  في وقت سابق وفرضت على الطاقمين الطبي والتقني إخضاعه لبرنمج علاجي وتدريبي خاص من أجل تسريع وثيرة عودته للملاعب الرياضية، مرجحا مشاركته في المباراة القوية أمام أولمبيك أسفي  .

وغاب مدافع الإيفواري عن الوداد، إذ لم يشارك زملائه في مواجهة فريق المغرب التطواني، برسم مؤجل الـ 27 من الدوري الاحترافي والتي اكتفى خلالها أبناء الأرجنتيني ميغيل انخيل غاموندي، بالتعادل بهدف لمثله، بناءا على توصية الطاقم الطبي الذي ارتأى عدم مشاركته في المواجهة المذكورة التي جرت على أرضية ملعب سانية الرمل  الاصطناعية ، لتجنيبه اي إصابة محتملة .

وكان المدافع  كومارا، قد تعرض للإصابة خلال المباراة التي حل خلالها الوداد ضيفا على نهضة بركان، لحساب الدروة الـ 20 من الدوري الاحترافي، والتي انتهت بفوز الفريق البرتقالي بهدفين مقابل هدف واحد، إذ خرج كومارا من المباراة متأترا بالإصابة .

يشار إلى فريق الوداد يحتل المركزالثالث على سبورة الترتيب العام، برصيد 49 نقطة، خلف المتصدر الرجاء صاحب المركز الأول برصيد 52 نقطة، ومازال في رصيد الوداد أربع مباريات متبقية في سباق الدوري الاحترافي، أمام كل من أولمبيك أسفي، وحسنية أكادير، وسريع وادي زم ثم الفتح الرباطي .

30/09/2020 على الساعة 13h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360