استمارة البحث

مباشر
الرجاء الرياضي
© حقوق النشر : Dr

الرجاء يبدأ تحضيراته لبركان في وجدة

01/10/2020 صلاح مغاني على الساعة 21h32

قررت الإدارة التقنية لفريق الرجاء الرياضي، بدأ التحضيرات بمدينة وجدة، للمواجهة التي ستجمعه الأحد المقبل بضيفه نهضة بركان، برسم الدورة الـ 28 من البطولة الوطينة الاحترافية لكرة القدم.

وخاض الفريق الأخضر، حصة تدريبية خفيفة لإزالة العياء، يومه الخميس، على الساعة الخامسة بمركز التكوين التابع للمولودية الوجدية، عقب المباراة التي جمعته أمس الأربعاء، بمضيفه المولودية الوجدية، لحساب الدورة الـ 27، والتي انتهت بالتعادل هدفين لكل فريق.

ومن المنتظر أن تعود بعثة "النسور الخضر" مساء يومه الخميس إلى مدينة الدار البيضاء، لمواصلة استعداداتهم لمباراة القمة المرتقبة أمام النهضة بركانية، إذ تعد هذه المواجهة مفتاح الفريق للظفر بلقب النسخة الحالية من الدوري الاحترافي.

وتعادل فريق الرجاء مع مضيفه مولودية وجدة بهدفين لمثلهما، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الأربعاء، على أرضية الملعب الشرفي بوجدة، برسم الدورة الـ27 للبطولة الوطنية الاحترافية.

وظل الرجاء البيضاوي بعد هذا التعادل في المركز الأول برصيد 53 نقطة بفارق نقطة واحدة عن مطارده الوداد الذي دك شباك أولمبيك آسفي برباعية، فيما تراحع مولودية وجدة للمركز الخامس  بمجموع 42 نقطة.

01/10/2020 على الساعة 21h32 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360