استمارة البحث

مباشر
مباراة الوداد
© حقوق النشر : Dr

10 لاعبين يغيبون عن قائمة الوداد أمام الحسنية

03/10/2020 صلاح مغاني على الساعة 09h00

شهدت اللائحة التي وجه إليها الأرجنتيني مغيل أنخيل غاموندي، مدرب الوداد الرياضي، الدعوة لمواجهة حسنية أكادير الأحد المقبل، بملعب أدرار، برسم الدورة الـ 28 من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم، غياب عشرة لاعبين لأسباب مختلفة.

ويغيب عن فريق الوداد في هذه المواجهة المدافع الشيخ إبراهيم كومارا، الاخير الذي يواصل غيابه بسبب الإصابة، فيما ستعرف قائمة الوداد عودة اللاعب غباغبو ورحيم.

وعرفت تشكيلة الوداد أمام مضيفه حسنية أكادير غياب كل من  المترجي، باباتوندي،، كركاش، السيداني، مريد، حنين، العملود، داري، كومارا، المودن.

فوفي موضوع ذي صلة، يجري فريق الوداد الرياضي أمس الجمعة، حصة تدريبية استعدادا لمواجهة مضيفه حسنية أكادير الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرون من البطولة الاحترافية.

وكان فريق الوداد قد حقق الفوز في آخر مباراة له على حساب فريق أولمبيك آسفي في المباراة التي جمعت بين الفريقين الأربعاء الماضي، بمركب محمد الخامس، وانتهت بفوز ساحق للفريق الأحمر الذي ألحق بالفريق المسفيوي ثاني أكبر تزيمة له هذا الموسم بأربعة أهداف لواحد.

وعقب هذا الفوز وهو 15 له هذا الموسم، أنعش فريق الوداد حظوظه في التتويج باللقب، بعدما ارتقى للصف الثاني برصيد 52 نقطة ، فيما واصل فريق أولمبيك أسفي احتلاله المركز العاشر برصيد 32 نقطة .

03/10/2020 على الساعة 09h00 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360