استمارة البحث

مباشر
الأمن
© حقوق النشر : Dr

اجتماع أمني بالبيضاء بسبب لقب البطولة الاحترافية

04/10/2020 خليل أبوخليل على الساعة 17h32

تعقد الخلية الخلية الأمنية الرياضية لولاية الدار البيضاء، اجتماعا مهما خلال الأسبوع المقبل، لمناقشة الاستعدادات الأمنية المشددة التي سيتم اعتمادها، تحسبا لاحتفالات أنصار الرجاء أو الوداد الرياضيين، في حال فوز أحدها بدرع الدوري الاحترافي الذي سيدسل الستار عنه بشكل رسمي الأحد المقبل .

وأوضحت مصادر le360 سبور أن الجهات الأمنية لولاية الدارالبيضاء ستعقد خلال الساعات القليلة المقبلة ستناقش التفاصيل الأمنية التي سيتم اعتمادها تحسبا لاحتفالات منتظرة لأنصار الرجاء أو الوداد، تزامنا مع إجراء الجولتين الأخيرتين من عمر الدوري الاحترافي، اللتين ستجريان الأربعاء والأحد المقبلين .

وستعرف الجولة الأخيرة من مسابقة البطولة الاحترافية استقبال الرجاء الرياضي منافسه الجيش الملكي، بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، فيما سيتنقل الوداد الرياضي إلى مدينة الرباط لمواجهة الفتح الرباطي  بملعب مولاي الحسن.

وسارعت  الخلية الأمنية المذكورة للاجتماع لوضع الترتيبات والاجراءات الأمنية التي سيتم اعتمادها تحسبا لنزول أنصار الفريقين البيضاويين لشوارع العاصمة الاقتصادية في حالة فوز أحدهما بلقب الدوري الاحترافي، علما أن، احراءات  الطوارئ  الصحية التي تفرضها السلطات  الحكومية تمنع التجمعات والاحتفالات في إطار السياسة التي تنهجها لاحتواء انتشار جائحة كورونا .

وشددت  المصادر ذاتها  أن هوستكون تعزيزات أمنية سترافق المبارتين المقبلتين للرجاء والوداد في مركب محمد الخامس ، الأسبوع المقبل ، التي من شأنها قد تحسم في لقب الدوري قبل جولة واحدة من نهاية الموسم الكروي الحالي .

04/10/2020 على الساعة 17h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360