استمارة البحث

مباشر
كركاش
© حقوق النشر : Dr

كركاش لـ LE360 سبور: الفوز على الرجاء سبيل بقاء أولمبيك خريبكة

06/10/2020 صلاح مغاني على الساعة 17h32

أكد عبد العزيز كركاش، مدرب فريق أولمبيك خريبكة، أن مباراة فريقه أمام ضيفه الرجاء الرياضي يوم غد الأربعاء، برسم الدورة الـ 29 من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم، في غاية الأهمية وحاسمة للفريقين.

وقال المدرب كركاش، أن ضغط المباراة سيكون على الفريقين، بحكم أن الفريق الخريبكي يسعى إلى الإنعتاق من مخالب النزول إلى الدرجة الثانية، فيما فريق الرجاء يطح إلى الظفر بنقاط المواجهة، من أجل تقوية حظوظه في الفوز بلقب الدوري الاحترافي.

وأوضح المدرب كركاش في اتصال هاتفي مع موقع Le360 سبور، أن مهمة الفريق الخريبكي لن تكون سهلة، بحكم قوية فريق الرجاء الرياضي، مشيرا إلى أن الفريق البيضاوي سيعمل على تعويض النقاط التي ضاعت منه خلال الدورة الماضية أمام نهضة بركان.

وأشار مدرب فريق أولمبيك خريبكة، أن الاستعدادات لمواجهة الرجاء كانت عادية، بحكم أن الفريق الخريبكي وباقي الأندية لا تملك الكثير من الوقت للتحضير للمباريات في ظل إجراء لقاءات الدوري الاحترافي كل يوم أربعاء وأحد.

وشدد المدرب كركاش أنه حاول قدر الإمكان تخفيف ضغط المباراة على لاعبيه، حتى يكونوا في مستواهم يوم اللقاء، مضيفا أن فريقه تحسن مردوده مع توالي المبارايات، على الرغم من التحاقه بالإدارة التقنية للفريق الفوسفاطي بشكل متأخر.

تجدر الإشارة إلى أن المواجهة التي ستجمع الرجاء أمام فارس الفوسفاط، ستكون مهمة على الفريقين حيث يبحث النادي الأخضر على مواصلة الصدارة والإقتراب من التتويج بلقب الدوري الإحترافي، بينما سيبحث ”الأوصيكا“ عن نتيجة الفوز للحفاظ على كامل حظوظه للبقاء في القسم الوطني الأول.

06/10/2020 على الساعة 17h32 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360