استمارة البحث

مباشر
نهضة بركان
© حقوق النشر : Dr

المغرب التطواني بدون أبرز لاعبيه أمام نهضة بركان

07/10/2020 خليل أبوخليل على الساعة 15h32 | تحديث 07/10/2020 على الساعة 15h48

سيتعذر على الصربي زوران مانولوفيتش، مدرب فريق المغرب التطواني لكرة القدم، الاستعانة بخدمات 4 من أبرز لاعبيه في مباراته القوية أمام النهضة الرياضية البركانية، وصيف الدوري الاحترافي، في المباراة التي ستجمعهما اليوم الأربعاء، لحساب الجولة ما فبل الأخيرة من الدوري الاحترافي .

وسيعاني فريق المغرب التطواني من غيابات وازنة عندما يلاقي مضيفه نهضة بركان,، ويتعلق الأمر بكل من يوسف الترابي الذي عاودته الإصابة، إضافة إلى نجم الفريق أيوب لكحل، وعبد الواحد الشخصي ثم قلب الدفاع محسن العشير .  

وكان أيوب لكحل قد نشر خلال الساعات القليلة الماضية صورة عبر حسابه الشخصي، تؤكد حجم الإصابة القوية التي تعرض لها خلال مباراة المولودية الوجدية، الأحد الماضي، وحالت دون مشاركته أمام نهضة بركان، اليوم الأربعاء، تجنبا للقيل والقال، خاصة أن عدم مشاركته  أمام اتحاد طنجة  أثارت جدلا واسعا بين أنصاره وشككوا في بلاغ  إدارة فريقهم بدعوى أن المهاجم المذكور لا يتوفر على 4 إنذارات قد تمنع مشاركته في "ديربي" الشمال .

يذكر أن مباراة المغرب التطواني ومضيفه نهضة بركان، ستجرى مساء اليوم الأربعاء، بالملعب البلدي، بداية من الساعة السابعة مساءا .

07/10/2020 على الساعة 15h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360