استمارة البحث

مباشر
المغرب الفاسي
© حقوق النشر : Dr

المغرب الفاسي يسحب شكايته من "الطاس"

11/10/2020 صلاح مغاني على الساعة 19h32

عمد المكتب المسير لفريق المغرب الفاسي، إلى سحب الدعوة التي كان قد رفعها في وقت سابق ضد الجامعة المليكة لذا محكو التحكم الرياضي "الطاس، بسبب خصم نقطتين من رصيده.

وكشفت مصادر مطلعة أن إدارة فريق "الماص" قررت سحب دعوتها ضد لجاعة، بعدما تمكن من كسب بطاقة الصعود إلى الدوري الاحترافي الأول الجمهة الماضي، بعد تغلبه في الدورة الأخيرة على ضيفه اتحاد تماراة.

وكان المكتب المسير لفريق المغرب الفاسي قد اختار، دق باب محكمة التحكيم الدولية "الطاس"، في قضية خصم نقطتين من رصيده، خلال بطولة القسم الوطنية الثاني الحالية.

وقرر مكتب "الماص" التوجه إلى " للطاس"، كمحطة أخيرة في قضيته مع العصبة الاحترافية، بعدما قررت الأخيرة خصم النقطتين من رصيده وذلك بعد رفض اعتراض الفريق الفاسي على إشراك منافسه شباب الريف الحسيمي، اللاعب عثمان بناي، في مباراة جرت بينهما.

وتغلب فريق المغرب الفاسي على ضيفه وداد تماراة بحصة هدفين دون مقابل،في آخر مواجهة في الدور الثاني الاحترافي، ليحقق الصعود إلى قسم الكبار، بعد غياب لمدة أربع سنوات.

من جانبه، صعد فريق شباب المحمدية إلى قسم الصفوة بعد غياب لمدة 11 سنة عن هذه الدرجة، بعد فوزه على مضيفه الاتحاد البيضاوي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

11/10/2020 على الساعة 19h32 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360