استمارة البحث

مباشر
حاتم طليل النادي القنيطري
© حقوق النشر : Dr

بنعبيشة يحدث"ثورة" في النادي القنيطري من أجل للصعود

24/11/2020 صلاح مغاني على الساعة 22h00

أحدثت الإدارة التقنية لفريق النادي القنيطري لكرة القدم، تغييرات كثيرة على التركيبية البشرية بضم بمجموعة من اللاعبين، من أجل التنافس على إحدى بطاقتي الصعود إلى الدوري الاحترافي خلال الموسم المقبل.

وعمدت الإدارة التقنية لفريق "الكاك" التي يشرف عليها المدرب حسن بنعبيشة، بمساعدة المدرب يونس منقاري، على تعزيز صفوف الفريق بمجموعة من اللاعبين الجدد خلال الميركاتو الصيفين الذي ينتيهي بنهاية الشهر الحالي.

وأعلنت إدارة فريق "فارس سبو"، عن تعاقدها مع مجموعة من اللاعبين الجدد من داخل المغرب وخارجه، ويتعلق الأمر بكل من سعيد أزروال قادما من نجاح سوس، والمهدي الخمري قادما من برينا الايطالي ثم عبد الصمد عبيسي قادما من فريق سريع وادي زم ونوفل كركاو قادما من الاتحاد البيضاوي، وعصام الفارسي قادما من شباب أطلس خنيفرة،  واللاعب الدولي البينيني سليم باوا من شباب بنغرير وكذلك أيوب بومعزة  قادما من وداد تمارة، وعدنان برداد من اتحاد سلا، وزكرياء صالحي من اتحاد تمارة.

وسيستهل فريق النادي القنيطري، منفسات البطولة الوطنية الثانية التي ستنطق رسميا في الـ 4 من شهر دجنبر المقبل مواجهة رجا بني ملال النازل خلال المومس المنقضي من الدوري الاحترافي.

ووأوقعت قرعة الدور الرابع من منافسة كاس العرش فريق النادي القنيطري في مواجهة النادي الرياضي الفاسي.

24/11/2020 على الساعة 22h00 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360