استمارة البحث

مباشر
خريبكة
© حقوق النشر : Dr

أولمبيك خريبكة يتعاقد مع مدرب جديد

26/11/2020 صلاح مغاني على الساعة 10h04

تعاقد فريق اولمبيك خريبكة المنحدر خلال الموسم الكروي الماضي إلى القسم الوطني الثاني لكرة القدم، معمدرب وطني جديد، ليشغل منصب المدرب المساعد في طاقم المدرب عزيز كركاش.

وإلتحث سعيد خمليش، ليشغل منصب المدرب المساعد في طاقم المدرب عزيز كركاش ليعود لأحضان فريقه الأم .

وأكد الفريق الخريبكي في بلاع له أن المدرب خمليش، سيباشرمهامه ابتداء من الحصة التدريبية الصباحية ليومه الخميس.

وكان فريق الأولمبيك المنحدر خلال الموسم الكروي المنقضي إلى البطولة الوطنية الاحترافية الثانية، قد تعاقد خلال مرحلة الانتقالات الصيفية الحالية مع اللاعب ياسين عبد العالي، الذي يشغل مركز وسط ميدان هجومي وجناح من مواليد 13/07/1998 بشارلوروا ببلجيكا بعقد يمتد لثلاثة مواسم.

وتعاقد الفريق أولمبيك الخريبكي، بصفة رسمية مع الحارس محمد عقيد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك حسب ما أعلن عنه النادي الخريبكي.

في المقابل، أنهى أولمبيك خريبكة ارتباطه بالتراضي مع اللاعبان أمين الرزين و أوساينو بوي ؛ بعد أن أصبحا خارج حسابات المدرب.

وفسخ الأولمبيك العقد الذي يربطه باللاعب الكونغولي كاروف باكوا، بعد أن أصبح خارج حسابات المدرب و توصل الطرفان إلى إتفاق بالتراضي يقضي بتسلم اللاعب لأوراقه مقابل التنازل عن ما تبقى من مستحقاته المادية للفريق .

وكان أنهى الفريق الخريبكي قد أعلن عن فك ارتباطه باللاعبان المهدي الهاكي وسعد لكرو ؛ حيث فضل الفريق عدم تفعيل العقد الذي تم تجديده قبل نهاية الموسم لموسمين باللاعب المهدي الهاكي، وفضل الإبقاء على عقده الأول الذي انتهى بنهاية الموسم، و ذلك مقابل التنازل عن مستحقاته العالقة بذمة الفريق.

26/11/2020 على الساعة 10h04 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360