استمارة البحث

مباشر
خريبكة
© حقوق النشر : Dr

أولمبيك خريبكة يتعاقد مع مشرف عام جديد

02/12/2020 صلاح مغاني على الساعة 22h32

أعلن نادي أولمبيك خريبكة لكرة القدم، عن تعاقده مع أحمد الورغيوي، لتولي منصب مشرف عام على الإعداد البدني بالنادي الفوسفاطي بداية من الموسم الجديد.

وكشف الفريق الخريبكي لمنجدر خلال الموسم الكروي الماضي إلى القسم الوطني الثاني، رفقة فريق رجاء بني ملال، أنه تعاقد مع أحمد الورغيوي، بعقد لمدة سنة قابلة للتجديد كمشرف عام على الإعداد البدني بنادي الأولمبيك.

وأكد الفريق الفوسفاطي في بلاغ له أن المدرب الورغيوي الحاصل على الدوكتوراه في العلوم و التقنيات الرياضية و على عدة ديبلومات في الإعداد البدني و الرياضي و رخصة التدريب “CAF B “، وسبق له الإشتغال بعدة أندية مغربية على رأسها فريق الجيش الملكي.

وقرر المكتب المسير للفريق الخريبكي، فك ارتباطه مع مجموعة من اللاعبين، إما لانتهاء عقدهم مع الفريق أو رغبة من الإدار التقنية في تغيير جلد النادي، من أجل المصارعة خلال الموسم المقبل على بطاقة الصعود إلى الدوري الاحترافي.

وكان فري أولمبيك خريبكة قد أبرم مجموعة من الصفقات خلال مرحلة الانتقالات الصيفية الماضية، وكان آخرها هو تعاقد "فارس الفوسفاط"، مع متوسط الميدان حسام أمعنان بعقد يمتد لموسم رياضي مع إمكانية التجديد.

تعاقد فريق أولمبيك خريبكة مع اللاعب يوسف الربيضي واللاعب وليد السايل والمدافع الأوسط لمنتخب بوتسوانا، ولاعب فريق طاون شيب روليرالبوتسواني و للاعب ماتيمو سيميزان فلايت و المهاجم المهدي النغمي.

02/12/2020 على الساعة 22h32 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360