استمارة البحث

مباشر
الرماش
© حقوق النشر : Dr

اجتماعات مكثفة لإيجاد حلول لمشاكل النادي القنيطري

17/01/2021 صلاح مغاني على الساعة 22h32

يعقد علي الرماش، الرئيس الجديد للنادي القنيطري لكرة القدم، مجموعة من الاجماعات مع مكونات النادي، سعيا منه لإعادة فريق "الكاك" إلى سابق عهده

وعقد الرئيس الجديد لفريق "الكاك" اجتماعا مع مجموعة من المنخرطين للتحاور والتشاور فيما سيتم القيام به لإيجاد حلول آنية لبعض المشاكل التي تحول دون دوران عجلة النادي للأحسن.

واجتمع الرئيس الجديد حسب بلاغ للنادي القنيطري عبر صفحته الرسمية على “فايسبوك"، مع كل من عبد القادر يومير الإطار الوطني واللاعبين الدوليين السابقين، خليفة العبد ونور الدين البويحياوي ومحمد البوساتي، حيث قدم الرئيس نظرة شمولية لما سيقوم به في القريب العاجل على مستوى الهيكلة التقنية وتوفير الإمكانيات اللازمة للممارسة والإشتغال في ظروف سليمة.

وتابع البلاغ أن الرئيس الرماش اجتمع بمدربي الفئات بالنادي الرياضي القنيطري ، حيث تمت مناقشة كل الأمور التي تهمهم من مشاكل وعراقيل و اكراهات، حيث وعدهم أنه سيسوي وضعيتهم و سيمكنهم من مستحقاتهم في القريب العاجل.

وتابع أن الرئيس الجديد وعدهم بتوفير كل المستلزمات اضرورية من أقمصة و ملابس رياضية و معدات للتداريب لكل الفئات، مؤكدا أن الجميع مدعو للمشاركة في هذه النهضة التي ترمي لإعادة التوهج لمدرسة النادي القنيطري الذي أنجب نجوما كبارا كتبوا أسمائهم في تاريخ الكرة الوطنية بأحرف من ذهب.

وحث الرئيس على ضرورة الإشتغال بجدية و إعطاء صورة مشرفة لنادينا من خلال التكوين و الوقوف على صناعة جيل من اللاعبين القادرين على حمل قميص النادي و الدفاع عنه بكل قوة.

17/01/2021 على الساعة 22h32 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360