استمارة البحث

مباشر
سطاد المغربي
© حقوق النشر : Dr

ش. خنيفرة يلتحق بالخميسات في صدارة ترتيب القسم الثاني

17/01/2021 صلاح مغاني على الساعة 17h05

ضرب فريق شباب أطلس خنيفرة عصفوين بحجر واحدة، وذلك عندما فاز على مضيفه الاتحاد الرياضي التوركي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، الأمر الذي جعله يتقاسم صدارة الترتيب مع الاتحاد الزموري للخميسات، في أعقاب إجراء الجولة السادسة من بطولة القسم الوطني الثاني لكرة القدم"إنوي".

وفرض فريق بنجرير التعادل على مضيفه ودد تمارة من دون أهداف، لحساب الدورة ذاتها، ليضيف كل فريق نقطة واحدة إلى رصيده، وأصبح رصيد الفريق التماري هو 4 نقط، ليحتل بذلك المركز الـ 13، فيما رفع فريق بنجرير رصيد إلى تسع نقط ليسقر في المرتبة السادسة.

ويواصل فريق الكوكب المراكشي سلسلة نتائجه السلبية والمخيبة، وحصد هزيمة جديدة أمام ضيفه الشباب الرياضي السالمي، بنتيجة هدفين مقابل واحد، في المواجهة التي جمعتهما مساء أمس السبت، برسم الجولة السادسة من البطولة الاحترافية الثانية "إينوي" .

وخطف فريق أولمبيك خريبكة تعادل ثمين برسم الدورة ذاتها، بهدف لمثله. ويدين الأولمبيك للاعبه حسام امعان، الذي تمكن من تسجيل الهدف الثاني لفريقه في الأنفاس الأخيرة من المباراة أمام الجمعية السلاوية.

وبهذا التعادل يكون الفريق الخريبكي قد اضاف نقطة واحد لرصيده ليرتفع إلى 8 نقط، ليحتل بذلك المركز الثامين على سبورة الترتيب العام، فيما فريق الجمعية السلاوية رفع رصيد إلى 9 نقط، ليحتل المرتبة الثالثة.

من جانبه، تمكن فريق رجاء بني ملال من التعلب على ضيفه أولمبيك الدشيرة بهدف دون مقابل، لريفع رصده إلى النقطة الـ 9 ليحتل المركز الثالث، فيما تمجد رصيد الدشيرة في النقطة الـ 8 ليحل التربة الـ 8.

وكان سمير يعيش، قد حقق يوم الجمعة، الفوز في أول ظهور له مع فريق النادي القنيطري، وذلك على حساب الراسينغ البيضاوي، خلال المباراة التي جمعت بينهما، برسم الجولة السادسة من البطولة الوطنية الاحترافية الثانية لكرة القدم "إنوي".

 وهو الفوز الأول لفريق الكاك في الموسم الحالي، رفع فريق الكاك رصيده من النقط إلى 6 نقط، محتل بذلك المركز الـ 12، فيما الراسينغ البيضاوي يحتل المركز الـ 7 برصيد سبع نقط.

من جانبه، فرض فريق الاتحاد الزموري للخميسات من فرض التعادل على مضيفه الاتحاد البيضاوي، بهدف لكل فريق، برسم الدورة ذاتها.

ورفع فريق الزموري رصيده من النقط إلى 11 ليحتل بذلك صدارة الدوري الثاني، فيما رفع فريق "الطاس" رصيده من النقط إلى ثلاثة نقط، ليحتل بذلك المركز الـ 14 على سبورة الترتيب العام.

النتائج:

الوداد الفاسي....سطاد المغربي .. ..
الإتحاد الرياضي التوركي.... شباب أطلس خنيفرة... 1.....3
وداد تمارة... شباب بنجرير.. ...0.....0
النادي القنيطري..الراسينغ البيضاوي.....1 ....0
الإتحاد البيضاوي... الإتحاد الزموري للخميسات.. 1..1
جمعية سلا....أولمبيك خريبكة .... 2...2
رجاء بني ملال...أولمبيك الدشيرة .... 1....0
الكوكب المراكشي...الشباب الرياضي السالمي ...1 ..2

الترتيب:

الإتحاد الزموري للخميسات ..11 ن.
شباب أطلس خنيفرة...11ن.
الشباب الرياضي السالمي...10 ن.
رجاء بني ملال...10 ن.
جمعية سلا..9 ن
شباب بنجرير..9 ن.
سطاد المغربي...8 ن.
أولمبيك الدشيرة...8 ن
أولمبيك خريبكة...8 ن.
الإتحاد الرياضي التواركي....7 ن.
الراسينغ البيضاوي.7 ن.
النادي القنيطري...6 ن.
الوداد الفاسي...5 ن.
وداد تمارة...4 ن.
الإتحاد البيضاوي ..3 ن.
الكوكب المراكشي..3 ن.

17/01/2021 على الساعة 17h05 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360