استمارة البحث

مباشر
أوشلا
© حقوق النشر : Dr

أوشلا : اتهامات مسؤولي سطاد مفبركة وسألجأ للقضاء للفصل فيها

23/01/2021 خليل أبوخليل على الساعة 13h32 | تحديث 23/01/2021 على الساعة 13h49

تأسف الحسين أوشلا، المدرب المنفصل حديثا عن نادي سطاد المغربي، الذي ينشط بالقسم الوطني الثاني الاحترافي، للحملة التي يشنها مسؤولي هذا الأخير ضده خلال الفترة الأخيرة .

وقال اللاعب والمدرب السابق لفريق الجيش الملكي، في تصريح خص به le360 سبور أنه تقدم  في وقت سابق باستقالته من منصبه مدربا لفريق سطاد المغربي، لانعدام  ظروف العمل، مؤكدا أنه تنازل عن كل مستحقاته المالية التي يضمنها له عقده رفقة الفريق الرباطي .

وأوضح المدرب السابق لفريق سطاد الرباطي أن علاقته جيدة  باللاعبين ، مسثتنيا 3 عناصر منهم كانت له مشاكل معهم، مشددا في الان نفسه أن العريضة التي تم تداولها على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي ، لسيت سوى  "مسرحية مفبركة" الهدف منها تقزيم أوشلا والنيل من سمعته بحد تعبيره .

وأضاف أوشلا أنه على امتداد تاريخه الكروي سواء لاعبا أو مدربا لم يسبق له أن اشتكى فريقا للجنة النزاعات التابعة للجامعة، غير أن الخرجات الإعلامية المتتالية  لمسؤولي فريق سطاد الرباطي، فرضت عليه جمعهما وأضاف إليها العريضة المذكورة، وسيضعها الإثنين المقبل، على طاولة القضاء للفصل فيها .

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي، قد تداولو اليوم السبت 23 يناير 2021 ، وثيقة وقع عليها لاعبو فريق سطاد المغربي، يكيلون من خلالها اتهامات  صريحة لأوشلا، بأن هذا الأخير هددهم  بإنهاء مسارهم الكروي، واستولى على بعض مستحقاتهم المالية، وأنهم خيروا  المكتب المسير للفريق بين التدخل لإنهاء الارتباط بالمدرب المذكور أو فسخ عقودهم بشكل جماعي .

وحاول le360 سبور الاتصال بجمال سنوسي، رئيس سطاد المغربي، من أجل الرد على تصريح الحسين أوشلا، غير أنه هاتفه كان خارج التغطية، علما أن حق الرد مكفول لمسؤولي الفريق الرباطي .

يذكر أن نادي سطاد المغربي العائد حديثا لأندية بطولة القسم الوطني الثاني الاحترافي "إينوي"، يحتل المركز السادس في سبورة ترتيب البطولة الوطنية برصيد 9 نقاط .

23/01/2021 على الساعة 13h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360