استمارة البحث

مباشر
الدشيرة الخميسات
© حقوق النشر : Dr

"الراك" يخطف تعادلا قاتلا أمام بنجرير والسالمي يجمد توهج "الكاك"

13/02/2021 صلاح مغاني على الساعة 17h14 | تحديث 13/02/2021 على الساعة 17h24

أجريت اليوم السبت، ثلاثة مباريات عن الجولة العاشرة من منافسات البطولة الوطنية الاحترافية الدرجة الثانية لكرة القدم "إنوي" للموسم الكروي 2020-2021.

وخطف فريق الراسينغ البيضاوي تعادلا ثمينا على أرضه أمام فريق شباب بنجرير، الأخير الذي كان متقدما في النتيجة بهدفين مقابل هدف واحد، قبل أن يدرك فريق "الراك" التعادل في الأنفاس الأخيرة من المباراة.

وبتعادله اليوم رفع فريق بنجرير رصيده من النقط إلى 11 ليتحل بذلك المركز الـ12 على سبورة الترتيب العام، فيما أضاف فريق الراك نقطة واحد لرصيده ليصبح 13 نقطة.

وفرض فريق النادي الرياضي السالمي التعادل على مضيفه النادي القنيطري بهدف لكل فريق، ليستقر فريق الكاك في النقطة 14، فيما أضاف النادي السالمي نقطة لرصيده ليصبح 17 ليواصل مطاردته للمتصدر أولمبيك الدشيرة.

من جانبه، أجبر فريق وداد تمارة على التعادل من دون أهداف أمام ضيفه الوداد الفاسي، وأضاف الأخير نقطة واحدة لرصيده ليصبح 10 نقط، فيما أصبح رصيد فريق وداد تماراة سبع نقط من دون أي انتصار.

وفاز أمس الجمعة، رجاء بني ملال على اتحاد الزموري للخميسات في المباراة التي جمعت الفريقين، وأحرز هدف الفريق الملالي اللاعب معاد الصحوفي، التي جرت على أرضية الملعب البلدي ببني ملال.

ويعد هذا الفوز الرابع للرجاء الملالي، والهزيمة الثالثة للفريق الزموري، الذي لم يعانق الفوز منذ الجولة الخامسة، خلال المباراة التي جمعته والوداد الفاسي (2-1)، في 26 من شهر دجنبر الماضي.

النتائج:

رجاء بني ملال..الإتحاد الزموري للخميسات.. 1 : 0
النادي القنيطري....الشباب الرياضي السالمي..1: 1
الراسينغ البيضاوي...شباب بنجرير..2:2.
وداد تمارة...الوداد الفاسي...0.:0
جمعية سلا....سطاد المغربي.....:
الإتحاد الرياضي.التوركي....أولمبيك الدشيرة....
شباب أطلس.خنيفرة....أولمبيك خريبكة....

13/02/2021 على الساعة 17h14 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360