استمارة البحث

مباشر
جريندو
© حقوق النشر : Dr

جريندو يضع "شرطا" قبل مفاوضة رجاء بني ملال لخلافة مديحي

03/03/2021 خليل أبوخليل على الساعة 16h32

وضع المدرب عبد اللطيف جريندو، المنفصل حديثا عن المغرب الفاسي، شرطا واحدا قبل الدخول في مفاوضات رسمية مع مسؤولي رجاء بني ملال لكرة القدم، من أجل تدريب فريقهم الأول خلفا لمحمد مديحي الذي ترغب إدارة النادي في إقالته خلال الساعات القليلة المقبلة .

وحسب ما كشف عنه مصدر le360 سبور،  فإن  عبد اللطيف جريندو تلقى إتصالات من إدارة فريق رجاء بني ملال  عبروا من خلالها عن رغبتهم الكبيرة في التعاقد معه خلفا للمدرب مديحي، بداعي تواضع نتائج فريقهم خلال المباريات الأخيرة .

وأكد المصدر ذاته أن المدرب السابق للمغرب الفاسي اشترط إنهاء ملف المدرب الحالي لرجاء بني ملال وتوصله بمستحقاته المالية العالقة بذمة الفريق، قبل البدء في مفاوضة مسؤوليه من أجل الحسم في موضوع تدريب الفريق من عدمه .

يذكر أن فريق رجاء بني ملال عاد إلى عدم الاستقرار  وأسطوانة المستحقات المالية العالقة مجددا، بعد فترة اللجنة المؤقتة التي قادها طارق جارتي والتي سيرت النادي منتصف الموسم المنصرم  بكفاءة عالية، رغم تسلمها الفريق في وضعية صعبة إداريا أو من حيث وضعيتها في سبورة ترتيب البطولة الاحترافية الأولى، ما كلف الفريق الملالي الانحذار إلى القسم الثاني .

03/03/2021 على الساعة 16h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360