استمارة البحث

مباشر
اتحاد الخميسات
© حقوق النشر : Dr

ملامح الصعود إلى "البطولة برو 1" تبدأ اليوم السبت من الرباط وسلا

12/06/2021 زهير حجاري على الساعة 14h00

يشد ملعب البريد بالرباط عشية يومه السبت إنطلاقا من الساعة الخامسة مساء أنظار متتبعي كرة القدم الوطنية خاصة عشاق القسم الثاني حينما يحتضن قمة إتحاد تواركة الرياضي وضيفه المتصدر الشباب الرياضي السوالم في إطار منافسات الدورة 26 من البطولة الاحترافية القسم الثاني إنوي.

وتكمن أهمية المواجهة، باعتبارها ستجمع المتصدر السوالم ب 47 نقطة، بالفريق التوركي صاحب المركز الخامس برصيد 39 نقطة، حيث سيسعى أبناء المدرب رضوان الحيمر إلى تحقيق ثلاث نقاط وملامسة حلم الصعود التاريخي إلى البطولة الاحترافية القسم الأول في الوقت الذي سيحاول فيه إتحاد تواركة تحقيق الفوز لتقوية منافسته على الصعود بعد غياب طويل.

وسيكون بإمكان المشاهدين متابعة هذه القمة التي سيديرها الحكم عبد الرحيم اليعقوبي، عبر قناة الرياضية إنطلاقا من الساعة الخامسة مساء.

وفي إطار الدورة ذاتها، فسيحل رجاء بني ملال صاحب المركز التاسع برصيد 31 نقطة ضيفا على فريق ينافس بقوة على الصعود وهو الوداد الرياضي الفاسي صاحب المركز الرابع برصيد 39 نقطة في مباراة ستجرى على الساعة السابعة مساء.

ولن تخلو المباراة التي سيستقبل فيها جمعية سلا ضيفه أولمبيك الدشيرة من الإثارة والتشويق حيث أن الدشيرة لا خيار لها سوى تحقيق 3 نقاط أمام القراصنة، لمواصلة الضغط على المتصدر السوالم ومطارده أولمبيك خريبكة على إعتبار أن أبناء المدرب عبد الكريم الجيناني يحتلون المركز الثالث برصيد 42 نقطة، في حين يحتل الفريق السلاوي المركز الثامن برصيد 33 نقطة علما أن المباراة ستنطلق على الساعة الخامسة مساء.

12/06/2021 على الساعة 14h00 زهير حجاري

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360