البطولة برو 2.. قمة في أسفل الترتيب بين تمارة والطاس والكوكب في مهمة تفادي الهواة

Dr

يحتضن ملعب تمارة اليوم الأحد إنطلاقا من الساعة الخامسة مساء قمة أسفل ترتيب البطولة الإحترافية في قسمها الثاني حينما يستقبل ودادها المحلي نظيره الإتحاد البيضاوي في إطار الدورة 26 من المسابقة ذاتها.

في 13/06/2021 على الساعة 13:00

وسيواجه صاحب المركز الأخير وداد تمارة برصيد 18 نقطة، فريق "الطاس" صاحب المركز ما قبل الأخير برصيد 25 نقطة، وهو ما سيجعل أبناء الحي المحمدي أمام مهمة تحقيق 3 نقاط خارج القواعد، لمواصلة تفادي النزول إلى قسم الهواة، في الوقت الذي تبدو فيه مهمة وداد تمارة صعبة في البقاء بالقسم الثاني لكنها ليست مستحيلة.

وما ينطبق على الطاس سينطبق على فريق الكوكب المراكشي الذي سيستقبل بميدانه فريق سطاد المغربي في مهمة تحقيق ثلاث نقاط ولا شيء سواها، من أجل عدم الدخول في الحسابات الضيقة في النزول إلى قسم الهواة على اعتبار أن فارق النقاط بينه وبين صاحب المركز ما قبل الأخير هو نقطة وحيدة فقط قبل أربع جولات من نهاية البطولة، علما أن المباراة ستجرى على الساعة السابعة مساء بملعب مراكش الكبير.

وبملعب الأب جيكو وعلى الساعة الخامسة مساء فسيحل الإتحاد الزموري للخميسات ضيفا على الراك في مباراة سيحاول فيها الطرفين تحقيق الفوز الأول من أجل الحفاظ على حظوظه الضئيلة في الصعود والثاني من أجل تعزيز فرصه القوية في ضمان البقاء.

في 13/06/2021 على الساعة 13:00