استمارة البحث

مباشر
الكوكب المراكشي
© حقوق النشر : Dr

الكوكب المراكشي يطالب بفتح تحقيق بعد هزيمته أمام "الطاس"

02/10/2021 زهير حجاري على الساعة 22h00

أصدر فريق الكوكب المراكشي لكرة القدم بيانا إستنكاريا مباشرة بعد هزيمته الثالثة في أربع مباريات ضمن بطولة القسم الثاني وهذه المرة أمام فريق الإتحاد البيضاوي الطاس.

وتضمن بلاغ ممثل عاصمة النخيل في البطولة برو 2 ما يلي :  
 
يندد المكتب المديري لجمعية الكوكب المراكشي لكرة القدم بالآداء التحكيمي الكارثي والمجحف الذي طال النادي، خلال المباراة التي حل فيها عصر اليوم الجمعة ضيفا على فريق الاتحاد البيضاوي، برسم الجولة الرابعة من بطولة القسم الاحترافي الثاني. 

وأضاف البيان .. تفاجأت مكونات النادي بالانحياز الواضح للطاقم التحكيمي الذي قاد المباراة، ويتعلق الأمر بكل من حكم الوسط محمد الهويدري، ومساعديه  عامر اعراب وهشام التيجاني، وذلك بحرمان نادينا من ضربات جزاء واضحة تم توثيقها بالفيديو، مع توزيع بطاقات صفراء مجانية على لاعبينا، بالمقابل تم رفع بطاقة واحدة في وجه لاعب من الفريق الخصم، بالرغم من التدخلات الخشنة. 
 
وتابع البلاغ ذاته .. قرر المكتب المديري لنادي الكوكب المراكشي تقديم شكوى رسمية للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وكذا للمديرية المركزية التحكيم، مرفوقة بمقاطع فيديو توثق للظلم التحكيمي الذي تعرضنا له في مباراتنا أمام الطاس، مع المطالبة بفتح تحقيق، ومعاقبة الطاقم التحكيمي المتورط في هذه المجزرة التحكيمية، التي لا تليق بالتطور الذي تعرفه الكرة الوطنية، وللمجهودات التي تبذلها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم. 

واذ نعتذر لجماهيرنا العريضة عن الهزيمة، بالمقابل نؤكد أن هذا التظلم ليس اختباء من المسؤولية، وإنما دفاعا عن النادي من الضرر الذي يلحق به جراء الأخطاء التحكيمية، حيث لن نتساهل مع اي حكم قد يعصف بطموحات فريقنا مستقبلًا، مطالبين جميع مكونات النادي بالالتفاف حول المجموعة الشابة في هذا الوقت العصيب، للخروج من الوضعية الحالية في أقرب وقت ممكن، يختم بلاغ الكوكب.

02/10/2021 على الساعة 22h00 زهير حجاري

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360