استمارة البحث

مباشر
القسم الثاني، جمعية سلا
© حقوق النشر : Dr

القسم الثاني يواصل نتائجة المثيرة لحساب دورته السادسة

23/10/2021 زهير حجاري على الساعة 17h37 | تحديث 23/10/2021 على الساعة 17h54

واصل جمعية سلا نتائجة الجيدة في بطولة القسم الثاني حينما عاد بفوز مهم من قلب وجدة أمام الإتحاد الإسلامي الوجدي، فيما تعادل المغرب الرياضي التطواني أمام الإتحاد البيضاوي، في الوقت الذي ضرب فيه نهضة الزمامرة بقوة أمام شباب المسيرة وذلك في مباريات الدورة السادسة من القسم الثاني التي جرت عشية يومه السبت

وفاز القراصنة بثلاثة أهداف لهدفين، ليوسعوا الفارق بين المطارد المباشر سطاد المغربي إلى ست نقاط، في الصدارة بـ18 نقطة، فيما تجمد رصيد الإتحاد الوجدي في المركز الثاني عشر برصيد ست نقاط. 
 
وزار "الركاز" شباك شباب المسيرة أربع مرات، ليرفع الزمامرة رصيده من النقاط إلى 11 نقطة، في المركز الثاني مناصفة مع سطاد المغربي، فيما تجمد رصيد شباب المسيرة في النقطة السابعة في المركز السابع. 
 
وضيع المغرب التطواني والإتحاد البيضاوي فرصة الإفتراب أكثر من الوصافة، بتعادل سلبي، ليضيفا نقطة لكل واحد منهما، في المركزي الثالث والرابع برصيد ثماني نقاط. 
 
وكانت مباريات الجولة ذاتها والتي جرت أمس الجمعة قد عرفت فوز الخميسات على أطلس خنيفرة بهدف وحيد، وتعادل رجاء بني ملال، أمام سطاد المغربي بدون أهداف. 
 
وتتواصل غدا الأحد باقي المباريات، حيث سيستقبل اتحاد تواركة نظيره الراك، والكوكب المراكشي سيحل ضيفا على الوداد الرياضي الفاسي، وشباب بنجرير، ضد أولمبيك الدشيرة.

23/10/2021 على الساعة 17h37 زهير حجاري

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360