شباب المسيرة يقيل مدربه العزيز

Dr

قرر فريق شباب المسيرة لكرة القدم، إنهاء تعاقده مع مدربه عبد المالك العزيز، وذلك على بعد 3 دورات من نهاية البطولة الوطنية في القسم الثاني.

في 02/05/2017 على الساعة 14:51

وقال الفريق في بلاغ توصل موقع le360 سبور بنسخة منه، إن هذا الانفصال جاء بالتراضي بعد اجتماع مع الإطار الوطني، حيث تم الاتفاق بشكل ودي حول الشروط والواجبات المتبادلة، مؤكدا أن ظروف الطرفين حالت دون إتمام المشوار الكروي هذا الموسم حتى نهايته.

وتقدم المكتب المسير لشباب المسيرة بالشكر الجزيل للعزيز، وذلك بعد النتائج الإيجابية التي حققها مع النادي، ما جعل الفريق يحتل حاليا المركز الثالث في بطولة القسم الوطني الثاني، ما يجعله ينافس حتى اللحظة على مركز يخول له العودة إلى قسم الأضواء.

وفوض المكتب المسير مسؤولية قيادة الفريق في باقي الدورات إلى المدرب المساعد الكوري الكاسمي، محتفظا بنفس الطاقم الذي كان يعمل مع المدرب المقال.

وكان فريق شباب المسيرة قد تعاقد مع عبد المالك العزيز، في بداية إياب بطولة القسم الوطني الثاني، بعد أن كان العزيز قد انفصل عن فريق الجيش الملكي الممارس بالبطولة الوطنية الاحترافية، حيث يخول القانون الجديد للجامعة أن يشرف أي مدرب على فريقين وطنيين بشرط أن يكون كل فريق يمارس في قسم مختلف.

في 02/05/2017 على الساعة 14:51