استمارة البحث

مباشر
جوزيف تشوفانيتش
© حقوق النشر : Dr

التشيكي شوفانيك الأقرب لخلافة فاخر بالرجاء

02/06/2017 محمد بلعودي على الساعة 11h30 | تحديث 02/06/2017 على الساعة 12h06

يصل جوزيف شوفانيك، مدرب تشيكي، إلى الدار البيضاء، اليوم (الجمعة)، بغرض الدخول في مفاوضات رسمية مع فريق الرجاء الرياضي، للإشراف على الإدارة التقنية للفريق الأول خلفا لمحمد فاخر، المقال من مهامه، بعد نهاية الدوري الاحترافي لكرة القدم.

وطلب سعيد حسبان، رئيس فريق الرجاء الرياضي، من وكيل أعمال المدرب التشيكي، أخباره بالمجيء إلى المغرب، بغرض التفاوض معه بشكل رسمي، إذ يعتبر المدرب الوحيد الذي طلب منه حسبان الحضور للقاء به، والتفاوض حول إمكانية تدريبه للخضر في الموسم الرياضي المقبل.

وفتح الرجاء قناة التفاوض مع أكثر من مدرب بينهم الفرنسي كوربيس، والاسباني خوان كارلوس غاريغو، إلى جانب فوزي البنزرتي، غير أنه لم يتمكن من التوصل إلى اتفاق مع أي مدرب.

ويملك جوزيف شوفانيك، خبرة كبيرة في أوروبا الشرقية، حيث أشرف على بعض الأندية أبرزها سبارتا براغ، الذي توج معه بأربع ألقاب للدوري المحلي، وشارك معه في دوري أبطال أوروبا.

وكان المكتب المسير لفريق الرجاء الرياضي قد أقال فاخر مباشرة بعد قيادته الخضر في آخر مباراة أمام الدفاع الحسني الجديدي، برسم الجولة الأخيرة من الدوري الاحترافي، بسبب خلافاته الكثيرة مع مسيري الفريق.
 

02/06/2017 على الساعة 11h30 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360