استمارة البحث

مباشر
 أحمد المرنيسي
© حقوق النشر : Dr

المرنيسي: لن أفرط في السكتيوي.. ولن أبيع غيزا للوداد

23/11/2017 le360 على الساعة 21h32

قال أحمد المرنيسي، رئيس المغرب الرياضي الفاسي، إنه لن يفرط في كل من مدرب الفريق، طارق السكتيوي، ومهاجم الماص، الإيفواري دجيدجي غيزا، الذي تداولت أخبار بشأن إمكانية التحاقه بصفوف الوداد الرياضي خلال الميركاتو المقبل.

واعتبر رئيس الماص، أن من أهداف فريق العاصمة العلمية هذا الموسم، هو العودة الى قسم الأضواء، إذ أنه يقضي موسمه الثاني على التوالي بحظيرة القسم الثاني، وبالتالي فلن يكون معقولا، التفريط في أسلحة الفريق، إذا ما كان الأخير يسعى لإدراك أهدافه.

ونفى المرنيسي جملة وتفصيلا، لدى حديثه مع موقع le360 سبور، كل الأخبار الرائجة حول إمكانية مغادرة السكتيوي للفريق، أو الانفصال عنه، في القريب العاجل، إذا ما فشل المدرب في الفوز خلال المباراة المقبلة للفريق برسم البطولة الوطنية الاحترافية في قسمها الثاني، موضحا الى أنه من غير المعقول، أن يتم تغيير مدرب لمجرد كبوة عابرة.

يذكر أن المغرب الرياضي الفاسي، يحتل الصف الخامس في الترتيب العام للدرجة الثانية بعد الدورة العاشرة، برصيد 16 نقطة، وهو العدد نفسه من النقط الذي يملكاه الفريقان المحتلان للصفين الثالث والرابع، على بعد 5 نقط من يوسفية برشيد، الوصيف في الترتيب الحالي، و7 نقط من المتزعم، رجاء بني ملال.

23/11/2017 على الساعة 21h32 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360