استمارة البحث

مباشر
بلعيد كروم
© حقوق النشر : Dr

اعتداء يرسل رئيسا بالبطولة الاحترافية إلى "المستعجلات"

10/10/2018 خليل أبوخليل على الساعة 16h41

تعرض بلعيد كروم، رئيس النادي القنيطري لكرة القدم، إلى اعتداء أمس الثلاثاء، نقل على إثره إلى احدى المصحات الخاصة بمدينة القنيطرة.

واتهم رئيس النادي القنيطري، صاحب شركة أسطول حافلات، تربطه معاملات مالية رفقة الفريق القنيطري بالاعتداء عليه، إذ توجه إلى إدارة هذا الأخير للمطالبة بمستحقاته المالية العالقة بذمة الفريق، قبل الاعتداء عليه.

ونشر كروم  تدوينة في صفحته الشخصية على موقع التواصل الأجتماعي "الفايسبوك يقول فيها  " أؤكد لكم تعرضي لحادث اعتداء من طرف صاحب أسطول من حافلات ذات الحجم الصغير التي كانت مكلفة بنقل فئات الفريق منذ فترة رئاسة محمد الحلوي للكاك إلى غاية نهاية السنة المنصرمة..بعد نقاش بشأن حقيقة المستحقات التي له على الفريق..حيث طالبته بالإدلاء بما يفيد تلك الديون والتمست منه مهلة للتحقق من الأمر..إلا أنه ثار في وجهي واقتحم علي مقر النادي ومنعني من مغادرته لقضاء أغراض تهم النادي..وبعد مشاداة كلامية بيني وبينه..فوجئت بلكمة مباغتة وجهها إلى وجهي..وهو ما دفعني إلى استدعاء الشرطة لتحرير شكاية في الموضوع..فيما تم نقلي إلى مستعجلات الإدريسي لتلقي الإسعافات الأولية.. "

وأرجع كروم سبب الاعتداء عليه  هو عدم تقبل صاحب الحافلات إقدام الفريق على اقتناء حافلة خاصة به، وهو ما هدد مصالحه التي ربطها مع الفريق في ظروف مشبوهة!!!!

في السياق ذاته،  نفى صاحب اسطول الحافلات واقعة الاعتداء على رئيس النادي القنيطري،  اثناء الاستماع اليه في من طرف رجال الأمن ،علما أن كروم عزز شكايته  بشهادة  طبية وببعض الشهود ، في انتظار إحالة القضية على وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية في القنيطرة .

10/10/2018 على الساعة 16h41 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360