استمارة البحث

مباشر
المغرب الفاسي
© حقوق النشر : Dr

"الماص" يواصل إهدار النقاط في بطولة القسم الثاني

20/10/2018 خليل أبوخليل على الساعة 19h00 | تحديث 20/10/2018 على الساعة 19h16

قاد يوسف المريني، المدرب الجديد لفريق شباب أطلس خنيفرة، هذا الأخير الى تحقيق نتيجة التعادل بهدفين لمثلهما، أمام ضيفه نهضة الزمامرة، الذي حصد التعادل الأول له ا هذا الموسم، بعدما فاز في 5 مباريات متتالية، في المباراة التي جمعتهما، عصر اليوم السبت، برسم الجولة السادسة من الدوري الاحترافي، لأندية القسم الثاني.

وقرب فريق الراسينغ البيضاوي، محمد مديحي، مدرب فريق المغرب الفاسي، من الإقالة، بعدما عجز هذا الأخير على تحقيق نتيجة الفوز في المباراة الثالثة على التوالي واكتفى بنتيجة التعادل، هدف لمثله وهي النتيجة ذاتها، التي سجلت في مبارتي  الوداد الفاسي أمام ضيفه أولمبيك الدشيرة ثم جمعيية سلا ضد النادي القنيطري .

وقاد رضوان لحيمر، فريقه الرياضي السالمي، لهزم الاتحاد الرياضي القاسمي، بهدفين نظيفين، فيما نجح المدرب عبد الرزاق خيري في قيادة شباب المسيرة لتحقيق أول فوز له هذا الموسم، وهزم شباب قصبة تادلة بهدف نظيف .

وعقب هذه النتائج، حافظ نهضة الزمامرة على صدارة بطولة القسم الثاني، ب 16 نقطة بفارق 5 نقاط على مطارده المعرب الفاسي، فيما يحتل فريقا شباب قصبة تادلة وشباب بنكرير الصف الأخير وماقبل الأخير تواليا برصيد بثلاث نقاط ونقطتين .

20/10/2018 على الساعة 19h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360