استمارة البحث

مباشر
المغرب الفاسي
© حقوق النشر : Dr

حصة تدريبية للمغرب الفاسي تنتهي عند الأمن

29/11/2018 صلاح مغاني على الساعة 18h00

شهدت الحصة التدريبية التي خاضها فريق المغرب الفاسي صباح يومه الخميس، بملعب الملحق للمركب الكبير لمدينة فاس، تحضيرا لمواجهة نهضة زمامرة، لحساب الجولة الـ 11 من بطولة القسم الوطني الثاني، تشابك بالأيادي بين بعض أنصار الفريق ومجموعة من اللاعبين.

وكشفت مصادر مطلعة أن بعض المحسوبين عن جمهور الفريق الأصفر اقتحموا الحصة التدريبية، ودخلوا في ملاسنات مع اللاعبين، قبل أن يتطور الأمر إلى اعتداء الجمهور على بعض اللاعبين بسبب مشاركة اللاعب محمد لمنيعي، في هذه التداريب.

وأشارت المصادر ذاتها إلى أن بعض اللاعبين في مقدمتهم اللاعب لمنيعي توجهوا رأسا إلى المصالح الأمنية، من أجل تدوين محضر اعتداء ضد بعض أنصار الفريق، قبل أن يقوم مجموعة من الجمهور الفاسي بالأمر ذاته.

وتابعت المصادر ذاتها أن سبب رفض أنصار فريق النمور الصفر لمشاركة اللاعب محمد لمنيعي في التدايب، يعود إلى تصرف غير رياضي صدر من اللاعب في حق الأنصار بعد نهاية المباراة التي جمعت فريقه بنظيره الجمعية السلاوية، برسم الجولة الـ 9 من بطولة القسم الوطني الثاني.

يشار إلى فريق المغرب الفاسي تعاقد مؤخرا مع المدرب هشام الإدريسي، خلفا للمدرب محمد مديحي، المقال من منصبه بسبب النتائج السلبية التي حققها النادي الأصفر في الدورات الأخيرة من الدوري الوطني الثاني.

29/11/2018 على الساعة 18h00 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360