استمارة البحث

مباشر
المغرب الفاسي
© حقوق النشر : Dr

"انقلاب أبيض" على رئيس المغرب الفاسي

11/12/2018 صلاح مغاني على الساعة 19h00

يعقد إسماعيل الجامعي، رئيس المغرب الفاسي، أحد أندية الدرجة الثانية لكرة القدم، يومه الثلاثاء، اجتماعا مع بعض مكونات الفريق، لتدارس مجموعة من الأمور التي تتعلق بالنادي.

وأكدت مصادر مطلعة أن الرئيس الجامعي، المفوض من قبل الرئيس الحالي مراون بناني، لتسيير النادي الأصفر، بحكم مرض الأخير، سيعمل خلال اجتماعه على تجديد عقود مجموعة من اللاعبين، فضلا عن إعلانه بشكل رسمي عن تولي مهمة قيادة "النمور الصفر" في ظل عجز الرئيس بناني عن تدبير شؤون الفريق بسبب الأزمة الصحية التي يعيشها.

يذكر أن المكتب المسير لفريق المغرب الفاسي، قرر اللجوء إلى المحكمة الرياضية الدولية في قضيته مع الوداد الرياضي، في صفقة انتقال اللاعب أشرف بنشرقي، إلى الدوري السعودي.

وأكد رضا الزعيم، الناطق الرسمي لـ "الماص"، في تصريحات صحفية، أن إدارة  المغرب الفاسي، ستضطر للجوء إلى المحكمة الرياضية الدولية، على خلفية تماطل نظيرتها في الوداد منح حصة المغرب الفاسي من انتقال ابن الفريق، من الوداد إلى الهلال السعودي.

يشار إلى أن أن إحدى الحصص التدريبية التي خاضها فريق المغرب الفاسي خلال الأسبوع الماضي،  بملعب الملحق للمركب الكبير لمدينة فاس، تحضيرا لمواجهة نهضة زمامرة، لحساب الجولة الـ 11، كانت قد شهد أحداث لا رياضية، واشتباك بالأيدي بين بعض أنصار الفريق ومجموعة من اللاعبين.

11/12/2018 على الساعة 19h00 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360