استمارة البحث

مباشر
المغرب الفاسي
© حقوق النشر : Dr

المغرب الفاسي يكتسح "الميركاتو" الشتوي

17/01/2019 إلياس البطاحي على الساعة 15h32 | تحديث 17/01/2019 على الساعة 20h32

أقدم فريق المغرب الفاسي لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية على أزيد من 10 تعاقدات، وذلك من أجل تعزيز الفريق بغية من إدارة النادي تحقيق الصعود إلى القسم الوطني الأول.

وضم ”الماص“ كل من الشرقي البحري، الذي يشغل مركز الهجوم، و زميله اللاعب محمود المهدي يشغل مركز جناح أيسر، قادمين إليه من وداد تمارة، وقعا لمدة موسمين و نصف قابلة للتجديد.

وانتقل حسن بوعين، إلى الماص على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر، وضم الفريق أيضا بشكل رسمي المدافع أنس عزيم، بعقد احترافي مدته 6 أشهر.

ووقع فريق المغرب الفاسي، عقدا احترافيا مع اللاعب عبد الله مادي، لمدة ستة أشهر يجدد تلقائيا لموسم إضافي، ومحمد سعود بالماص على سبيل الإعارة قادما إليه من فريق الفتح الرباطي.

كما تعاقد مع الماص بشكل رسمي، مع كل من اللاعب عمر بنوحيد، القادم من فريق عمل بلقصيري، لمدة ثلاثة مواسم و نصف، وكريم مكونغو، لاعب AS Fortuna الكاميروني لمدة 4 مواسم و نصف، ويوغودا أليكسيس كادا، لاعب فريق القطن الكاميروني، لمدة موسمين و نصف.

وأعاد فريق العاصمة العلمية لاعبه السابق رشيد بريغل إلى صفوفه لمدة موسم واحد و نصف.

في المقابل غادر المهدي الدغوغي الفريق الفاسي بعد كان خاض النصف الأول من الموسم الرياضي كمعار من الوداد الرياضي، كما انتقل كريم الولادي إلى شباب المسيرة على سبيل الإعارة إلى نهاية الموسم الحاري.

كما فسخ الماص عقد الخماسي عتيق شهاب، عمر عاطي الله، وزكريا كريران، والبوركينابي كواسي ديالو بالإضافة إلى مروان بجاو، وتم إعارة أيضا أيوب لخضر لفريق فتح ويسلان، ووليد كوبي بالإضافة إلى عبد الله الفاضيلي.
 

17/01/2019 على الساعة 15h32 إلياس البطاحي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360