استمارة البحث

مباشر
الرجاء
© حقوق النشر : Dr

رجاويان يتألقان ويسجلان هدفين في إياب البطولة الإحترافية

20/01/2019 خليل أبوخليل على الساعة 17h32

وقعا كل من أيوب الصابيري، مهاجم فريق اتحاد سيدي قاسم، وحسن بوعين، مهاجم المغرب الفاسي، والملتحقين بهما على سبيل الإعارة من فريق الرجاء الرياضي، على مباراة مميزة، وسجلا معا، هدفي المباراة التي جمعت الفريق الفاسي بمضيفه القاسيمي، برسم الجولة 16 من الدوري الإحترافي لأندية القسم الثاني .

وكان فريق المغرب الفاسي سباقا لإفتتاح حصة التهيف بواسطة حسن بوعين، في الدقيقة 13 قبل أن يعود أيوب الصابيري، في الدقيقة 30 ويسجل هدف التعادل لفريق اتحاد سيدي قاسم .

وعن ذات الجولة التي أجريت منها سبعة مباريات أمس السبت، فرض أولمبيك الدشيرة نتيجة التعادل بهدف لمثله، على مضيفه الإتحاد الزموري للخميسات، وهي النتيجة ذاتها التي عرفتها مباريات الوداد الفاسي ضد الجمعية السلاوية ثم مواجهة شباب المسيرة ضد ضيفه وداد تمارة إضافة الى مباراة رجاء بني ملال والنادي القنيطري، فيما سجل التعادل بدون أهداف في مبارتي  فريق شباب قصبة تادلة  أمام ضيفه شباب بن جرير ومباراة القمة التي جمعةت الرياضي السالمي ونهضة الزمامرة، وعرفت الدورة 16 تسجيل فوز يتيم، بعدما سحق الراسينغ الرياضي ضيفه شباب أطلس خنيفرة وهزمه بأربعة أهداف نظيفة .

يذكر أن مراد فلاح، مدرب رجاء بني ملال، كان أعلن عن استقالته، فور نهاية المباراة التي جمعته بضيفه النادي القنيطري، بدعوى تعرضه للسب والشتم من طرف جماهير الملالية  .

20/01/2019 على الساعة 17h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360