استمارة البحث

مباشر
وداد فاس ونهضة بركان
© حقوق النشر : adil agdouz

مدرب بلجيكي يفشل في العودة إلى الدوري الاحترافي

05/02/2019 صلاح مغاني على الساعة 21h00

رفض المدرب البلجيكي إيرول كرول، تولي مهمة تدريب فريق وداد فاس، أحد أندية القسم الوطني الثاني لكرة القدم، لأسباب مالية محضة.

وكشفت مصادر مطلعة أن المفاوضات التي كانت قد باشرتها إدارة "الواف" مع المدرب البلجيكي، قد بلغت الباب المسدود، بسبب المطالب المالية المبالغ فيها للمدرب.

وتابعت المصادر ذاتها، أن المدرب البلجيكي، رفض جملة وتفصيلا، العرض الذي تقدمت به إدارة الواف، باعتباره لا يرقى إلى طموحاته.

وكان المدرب إيرول كرول، قد أشرف على الحصة التدريبية، للفريق الفاسي، أمس الإثنين، في أفق التوقيع على العقد الرسمي بين الجانبين، لقيادة الفريق خلفا للمدرب حسن أوغني، المقال من مهامه، بسبب سوء النتائج التي حصدها الفريق الفاسي، وعجزه عن قيادة الفريق لتحقيق نتيجة الفوز خلال 3 مباريات، قبل أن تتعثر المفاوضات.

وكان حسن أوغني، قد حقق مسيرة موفقة رفقة الفريق الفاسي، بداية الموسم الجاري، وقاده إلى التأهل لأول مرة في تاريخه إلى نهائي كأس العرش، بعد أن أقصى فريق الرجاء الرياضي، في الدور النصف النهائي، وخسر المباراة النهائية أمام النهضة البركانية، قبل أن يحصد رفقته مجموعة من النتائج السلبية عجلت برحيله عن الفريق  .

05/02/2019 على الساعة 21h00 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360