استمارة البحث

مباشر
نهضة بركان ووداد فاس
© حقوق النشر : Dr

وداد فاس يتعاقد مع مدرب جديد خلفا لأوغني

06/02/2019 صلاح مغاني على الساعة 17h00

تعاقد فريق وداد فاس، أحد أندية الدرجة الثانية لكرة القدم، مع المدرب الوطني طارق الخزري، للأشراف على الإدارة التقنية للنادي خلفا للمدرب حسن أوغني، المقال من منصبه.

ومن المقرر أن يوقع المدرب المذكور، الذي سيساعده في مهامه المدرب عمر حاسي، على أول ظهور له مع "الواف" في مواجهة شباب قصبة تادلة، نهاية الأسبوع الحالي، برسم الدورة الـ 19 من الدوري الاحترافي الثاني.

وكانت إدارة "الواف" على أبواب التعاقد مع المدرب البلجيكي إيرول كرول، غير أن المطالب المالية المبالغ فيها، جعلت المفاوضات بين الطرفين تبلغ الباب المسدود.

ورفض المدرب البلجيكي جملة وتفصيلا، العرض الذي تقدمت به إدارة الفريق الفاسي، باعتباره لا يرقى إلى طموحاته.

وكان المدرب إيرول كرول، قد أشرف على الحصة التدريبية، للفريق الفاسي، أول أمس الإثنين، في أفق التوقيع على العقد الرسمي بين الجانبين، لقيادة الفريق خلفا للمدرب حسن أوغني، المقال من مهامه، بسبب سوء النتائج التي حصدها الفريق الفاسي، قبل أن تتعثر المفاوضات.

وكان حسن أوغني، قد حقق مسيرة موفقة رفقة الفريق الفاسي، بداية الموسم الجاري، وقاده إلى التأهل لأول مرة في تاريخه إلى نهائي كأس العرش، بعد أن أقصى فريق الرجاء الرياضي، في الدور النصف النهائي، وخسر المباراة النهائية أمام النهضة البركانية، قبل أن يحصد رفقته مجموعة من النتائج السلبية عجلت برحيله عن الفريق الفاسي.

06/02/2019 على الساعة 17h00 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360