استمارة البحث

مباشر
دجيجي غيزا
© حقوق النشر : Dr

الماص يستنجد بحكم لتحقيق حلم الصعود

11/03/2019 خليل أبوخليل على الساعة 11h00

استنجد مسؤولو فريق المغرب الفاسي بخدمات رضا حكم، المدرب السابق لفريق نهضة الزمامرة، لمساعدته على تحقيق حلم الصعود إلى قسم الصفوة، مع بداية العد العكسي لإسدال الستار على البطولة الإحترافية في القسم الوطني الثاني .

وعلم le360 سبور  من مصدر مقرب لإدارة المغرب الفاسي، أن مسؤولي هذا الأخير بدأو في  مفاوضاتهم مع المدرب رضا حكم، لمعرفة مدى رغبته في الإشراف على الفريق الفاسي، في هذه المرحلة الحساسة من البطولة، خصوصا بعد حصده هزيمة وتعادل خلال الجولتين الأخيرتين أمام شباب المسيرة، بهدف للاشيء، وأمام شباب أطلس خنيفرة، بهدف لمثله .

ويعول المغرب الفاسي على خبرة رضا حكم في بطولة القسم الثاني، من أجل الصعود للقسم الأول، خاصة أن المدرب المذكور كان قاب قوسين من تحقيق حلم الصعود إلى قسم الصفوة، الموسم الماضي، رفقة رجاء بني ملال، وضيع الحلم في الدورة الأخيرة من شطر الإياب، علما أنه توج هذا الموسم بلقب بطل خريف القسم الثاني، رفقة نهضة الزمامرة المتصدر، قبل أن يغادره بدون هزيمة منتصف شهر فبراير الماضي، بعد تحقيقه سلسلة من التعادلات .

وسيتعذر على رضا حكم الجلوس في كرسي احتياط الماص خلال المباريات الرسمية، إذ سيكتفي بقيادة الفريق في التداريب، على اعتبار أن قانون المدرب يحرمه من الإشراف على فريقين في الدرجة نفسها في موسم واحد.

11/03/2019 على الساعة 11h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360