استمارة البحث

مباشر
المغرب الفاسي
© حقوق النشر : Dr

المغرب الفاسي يتعاقد مع خليفة الإدريسي

17/03/2019 صلاح مغاني على الساعة 22h00

تعاقد المكتب المسير لفريق المغرب الفاسي لكرة القدم، مساء يومه الأحد، مع المدرب الوطني رضا حكم، كمشرق عام على الإدارة التقنية لفريق النمور الصفر.

وجاء تعاقد المدرب المذكور مع فريق الماص بعد جلسة عمل مطولة مع الرئيس مروان بناني والرئيس المنتدب اسماعيل الجامعي، وبحضور مجموعة من اعضاء المكتب، وسيشرف المدرب حكم على الإدارة التقنية، مع الاحتفاظ على الطاقم التقني المكون من شكيب جيار ومصطفى المراني وحميد العمول وعبدالحق الكتامي.

 ويعتبر رضا حكم، الذي أشرف بداية المسون الحالي على تدريب نهضة الزمامرة، خريج المدرسة البلجيكية ومن بين الأطر الشابة التي برهنت عن كفاءتها وكان قد رفض عدة عروض وطنية وخليجية خلال هذا الاسبوع.

وكان المدرب المراني يسهر على الإدارة التقنية لفريق "النمور الصفر"، بمساعدة المدرب شكيب جيار، وذلك خلفا للمدرب هشام الإدريسي، المقال من منصبه.

وكان المكتب المسير لـ "الماص" أقدم على إقالة المدرب الإدريسي، الذي تعاقد معه بعد إقالة المدرب محمد مديحي، بعدما فشل المدرب الإدريسي في تحقيق نتائج مرضية لجماهيره، بعدما تكبد سلسلة من الهزائم والتعادلات داخل الميدان وخارجه، ليقرر الأخير الاستغناء وبشكل رسمي عن خدماته.
 

17/03/2019 على الساعة 22h00 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360